برج السرطان : الملف الشخصي لمولود برج السرطان

بواسطة | أبريل 16, 2016
7824 مشاهدة | 0 التعليقات
برج الابراج
الشخصي-لمولود-برج-السرطان

الملف الشخصي لمولود برج السرطان

واحدة من السمات الأساسية لمولود برج السرطان هي أنه معرض جدا لتقلبات مزاجية ناهيك عن السعي دائماً والركض وراء الشهرة والدعاية. وبالرغم من التشاؤم ومحاولة اخفاء المخاوف فهو يحب الحلم وتحقيق أهدافه دائماً. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج السرطان على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

خصائص الابراج … خصائص برج السرطان :

الرمز السلطعون الألوان المفضلة الابيض والفضة
العنصر الماء البرج الصيني العنزة
المجموعة عاطفي غير مباشر باطني الكوكب المؤثر القمر
القطبية سلبي الجودة اساسي
البيت المؤثر  الرابع (بيت المنزل والعائلة) البرج المعاكس برج الجدي
احجار الحظ الكريمة اللؤلؤ أو حجر القمر المعدن الفضة
يوم الحظ الأثنين والخميس ارقام الحظ 2, 7, 11, 16, 20, 25
فترة البرج 21 يونيو (حزيران) – 22 يوليو (تموز) مواليد العشرية الأولى من 22 حزيران إلى 2 تموز
مواليد العشرية الثانية من 3 إلى 12 تموز مواليد العشرية الثالثة من 13 إلى 22 تموز

الشخصية : شخصية برج السرطان

البرج الرابع من دائرة الأبراج في مسار الشمس هو برج السرطان وتمر من خلاله الشمس خلال الفترة 22 يونيو إلي 22 يوليو , وهو أول برج مائي وهو برج أنثوي في حبه لليل وكذلك القمر , وبجانب حب الشخص السرطان للقمر إلا أن وضع القمر أيضاً يؤثر على شخصيه ومِزاج الشخص السرطان . حُب مولود السرطان للقمر وتأثيره على مزاجه  شخصيته يجعله في المقام الأول عاطفي وأكثر الأبراج حساسية فعاطفته قوية و جياشة . الإخلاص من أهم ميزات الشخص السرطان كما أنه مثابر ويحب الماء بشكل كبير كما أنه يجيد بعض الأعمال المنزلية والهوايات المنزلية أيضاً , وعلى المستوى الفردي حاول أن تنظر في الشخص السرطان ستجده حتماً يجيد نوع من أنواع الفن سواء الرسم أو التصميم أو الموسيقى وعلى سبيل المثال لا الحصر تجد أن من أشهر مواليد برج السرطان وردة , نيكول سابا والكثير من الفنانين فهم يجيدون الفن بأنواعه كالتمثيل والغناء أو التمثيل  الإخراج كـ سليفيستر أستلوني المخرج والممثل أيضاً هو مولود برج السرطان . من عيوب شخص برج السرطان أنه متلاعب ويتمسك بالماضي وغير واثق في الآخرين بأي شكل وهو لا يحب الغرباء ولا يحب الأشخاص المتدخلين في حياته الشخصية , كما أنه يحب التشاجر دائماً وبالبرعم من هذه الطباع إلا أنه يفضل الاسترخاء أمام المياه أو بالقرب من العائلة أو أمام الأشياء المألوفة .

  • نقاط القوة عند برج السرطان :متعاطف، حساس، يحمي أحبائه من المخاطر، مثابر
  • نقاط الضعف عند برج السرطان :متلاعب، يتشاجر بطريقة غير مباشرة، متشبث بالماضي، غير واثق
  • الكاريزما عند برج السرطان :بنية متوسطة، وجه مستدير، أكتاف بارزة، حس عالي بالمسؤولية
  • المرغوب عند برج السرطان :الاسترخاء قرب أو في المياه، الفن، الهوايات المنزلية، الغداء مع الاصدقاء، مساعدة ذويه
  • المكروه عند برج السرطان :الغرباء، الكشف عن الحياة الشخصية، أي انتقاد عن أمه
  • البيئة عند برج السرطان :يشعر براحة أكبر في المنزل بقرب العائلة والأشياء المألوفة بالإضافة الى أصدقائه الأعزاء
  • اقوى اجزاء جسم برج السرطان : الأكتاف
  • الحب والعلاقات : الحب في حياة مولود برج السرطان

    الإحساس العالي وتدفق المشاعر هما عنوان الحب في قلب الشخص مولود برج السرطان , مولود هذا البرج لطيف ويتمتع بالجنية ولا يتردد في الحب لشريكه أو طرفه الأخر ويقع في الحب بكل سهوله وبسرعة غريبة فهو برج حساس ويحب أن يكون على علاقة بشخص يحبه . يحب مولود برج السرطان الشخص الطموح ولا يحب الشخص المفرغ التافه وما قد يجذب الشخص السرطان هو من يتمتع بسرعة البديهة والإخلاص معاً .

    العائلة والاصدقاء : تأثير العائلة والاصدقاء بالنسبة لمولود برج السرطان

    الإنسانة السرطان ستصبح أم مميزه للغاية فهي تحب الحفاظ على أولادها وتعلو عندها حس الأمومة , الإنسان السرطان بشكل عام يحب الحفاظ على التقاليد ويقدس الرابط الأًسري ويحافظ على متانة العلاقة العائلية ويحافظ عليها . كما أن الشخص السرطان يؤثر بشكل كبير – سواء سلبي أو إيجابي – على عائلته فهو له أيضاً أسلوب خاص يُقنع به أهله فهو يحبهم ويستمتع بقضاء الوقت معهم ويحب الاحتفاظ ببعض من هذه اللحظات عن طريق أخذ الصور التذكارية . كما  أن مولود برج السرطان خدوم للغاية ويحب أن يساعد الآخرين وهذه الميزة ما تجعل باقي الأفراد والأشخاص بمختلف شخصياتهم ينجذبون إليه ويحبونه . يحب الشخص السرطان الخروج للأماكن العامة والوجود بجوار من يحب دائماً,  كما إن عاطفة مولود برج السرطان قد تجعله غامض وغير مُريح في بعض العلاقات الاجتماعية.

    المهنة والمال : برج السرطان وحياته المهنية وقدراته المالية

    حساسية الشخص السرطان تتجمع بكل سهولة مع عناده فهو شخص عنيد في العمل ويحب إنجاز الأعمال بشكل جيد للغاية. كمان أنه يحب العمل في مجال التمريض والعناية بالحدائق والصحافة وأي شئ يُبرِز مواهبه وفنه . يحب مولود برج السرطان المال بشكل كبير فهو قد يعطيه بعض الأمان وهو بالرغم من ذلك يحب الإسراف فيما يحب لنفسه . بالرغم من ذكرنا أن القمر وحالته يحدد مزاج وطباع مولود برج السرطان إلا أن المال أيضاً له دور في تحديد الشخصية التي تسعد كثيراً بوجود المال وتعتبره مصدر من مصادر الأمان .

    صحة برج السرطان

    مولود برج السرطان يجد نفسه ضعيفاً أمام الأطعمة الجميلة واللذيذة لذلك فأكثر ما يعاني منه الشخص السرطان هو من معدته والمعدة في الأمر العام هي مصدر الداء. كما أن صحة الشخص السرطان ضعيفة فهو دائماً قَلِق وخائف ومتوهم بأشياء يخشاها أن تحدث لذلك فهو قعيد الفراش وفريسة لخوفه وفريسة لوهمه العاطفي الذي قد يقضي على حياته. كما أن هذه الاضطرابات تمثل بعض الأمراض في المعدة التي قد تصبح فيما بعد حساسة وترفض الطعام الذي يحبه مما يزيد من متاعبه وخوفه الذي يتمتع به مولود السرطان من الأساس .



    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


    - عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


    - والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


    - اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


    - أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


    - الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


    - لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.