برج الدلو : الملف الشخصي لمولود برج الدلو

بواسطة | أبريل 16, 2016
7405 مشاهدة | 0 التعليقات
برج الابراج
الشخصي-لمولود-برج-الدلو-

الملف الشخصي لمولود برج الدلو

مولود برج الدلو يحب الاستمتاع بوقته الحالي بالرغم من تفكيره حول المستقبل في كثير من الأحيان. مبتكر،طبيعي، ودود ومسالم جدا وطيب القلب ويجيد تكوين صداقات جديدة بسهولة. يسعى الدلو الى تحديات جديدة وفرص جديدة. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الدلو على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي. 

خصائص الابراج … خصائص برج الدلو :

الرمز حاملة الماء الألوان المفضلة الفيروز والرمادي
العنصر الهواء البرج الصيني النمر
المجموعة نظري متمرد ثائر الكوكب المؤثر زحل -ساتورن – وأورانوس
القطبية ايجابي الجودة ثابت
البيت المؤثر الحادي عشر (بيت الصداقة) البرج المعاكس برج الأسد
احجار الحظ الكريمة الفيروز والماس المعدن الفضة
يوم الحظ السبت والأحد ارقام الحظ 4, 8, 13, 17, 22, 26
فترة البرج  20 يناير ( كانون الثاني ) – 18 فبراير ( شباط ) مواليد العشرية الأولى من 20 إلى 31 كانون الثاني
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 10 شباط مواليد العشرية الثالثة من 11 إلى 18 شباط

الشخصية : شخصية برج الدلو

برج الدلو هو البرج قبل الأخير في مسار الأبراج الشمسية لدائرة الأبراج, فهو يحتل المرتبة الحادية عشر بين الأنثى عشر برج, وتمر من خلاله الشمس في الفترة بين 21 يناير إلي 18 فبراير. مولود برج الدلو هوائي مذبذب ويحب اللون الفيروزي ويعشق أحجار الفيروز ويتفاهم كثيراً ويتفق أيضاً مع مولود برج الأسد . يمكن للإنسان الدلو إن يظهر بشخصيتين مختلفتين تماماً , فيمكنه أن يكون شخص خجول ورزين وعلى الجانب الأخر يمكن أن تراه جرئ وحيوي ومتردد في كل شئ , إنه مولود برج الدلو الذي سيبهرك دائماً في كل مرة بشخصية مختلفة . يحب الدلو التفكير بالعقل كثيراً إلا أنه يستخدم النظريات في حسم أموره ! . كما علمنا أن للشخص الدلو شخصيتين إلا أنه يستطيع العيش بإحداهما فترة ليست بالكثيرة لتظهر الأخرى وتربك ما فعلته الأولى, يحب الدلو بعد كل هذا الإرباك أن يظهر مع نفسه وحيداً ليراجع ما فعله وينظم حياته من جديد. ينفعل مولود الدلو بالكلمات أكثر من الأفعال , وبذلك فأنه يتخيل الكثير والكثير من الاحتمالات التي لم تكن موجودة , بل ومن العجيب أنه قد يقوم ويرتب حساباته على هذه الأوهام . يتميز الإنسان الدلو بأنه مبتكر وإنساني ويحب الاستقلال, كما أنه يحب المرح مع أصدقائه وأن يساعد الآخرين ويحب الكلام كثيراً. من عيوب الشخص الدلو أنه مزاجي بشكل كبير وعنيد, كما أنه يكره القيود والوحدة كثيراً ولا يحب الناس الذي يختلف معهم في وجه النظر. يحب الإنسان الدلو أن يعيش في منطقة مليئة بالقصص والأفكار الجديدة حتى يتكلم ويسمع للناس الذين يتبادلون أطراف الحديث.

  • نقاط القوة عند برج الدلو :مبتكر، متحرر، إنساني، مستقل
  • نقاط الضعف عند برج الدلو :لا يظهر مشاعره، مزاجي، عنيد، متحفظ
  • الكاريزما عند برج الدلو :إطلالة بهية، عيون جميلة، وجه زاوي، بنية نحيفة
  • المرغوب عند برج الدلو :المرح مع الأصدقاء، النضال من أجل قضية، مساعدة الآخرين، المحادثة الفكرية، الاستماع جيدا
  • المكروه عند برج الدلو :القيود، الوحدة، الإخلاف بالوعود، الملل، الناس الذين يختلف معهم في وجهات النظر
  • البيئة عند برج الدلو :أي تجمع لمناقشة وتبادل الأفكار
  • اقوى اجزاء جسم برج الدلو :عيون جميلة

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الدلو

برج الدلو يتأثر كثيراً للتحفيز الفكري وإعمال العقل في كل شئ , وهذا يصبح مؤثراً بشكل كبير على الأمور المستقبلية وتحديد الأهداف البعيدة . وبالنسبة للعلاقات العاطفية فإن الشخص الأنسب والمفضل حتى للإنسان الدلو هو الإنسان الذي يتقبل الدلو في كل حالاته ويتحمل الصراحة المطلقة التي يتمتع بها, ويحب خياله وتبادل الكلام معه وعدم الملل من كثره كلامه. من أهم عوامل الحب والارتباط العاطفي في حياة مولود الدلو أن تكون العلاقة مليئة بالصدق والحب والإخلاص لأنه يسعى في علاقته أن تكون علاقة أبدية و دائمة.

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الدلو

الإنسان الدلو اجتماعي بطبيعته ويحب الناس كثيراً, ولكنه يأخذ الحذر عندما يتعلق الأمر بأصدقائه فهو حساس للغاية معهم ولا يتقرب كثيراً منهم فذلك قد يعرضهم لأن يتدخلوا في أسراره. مولود برج الدلو أسلوبه في التعامل على المستوى الفردي أو العلاقات بشكل عام يعتبر واضح وصريح ولا يحب التلون أو تغيير القيم التي يحبها وتربى عليها. ومن الواضح أنه قليلاً من الأشخاص فقط من يستطيعون مصادقته وقت طويل أو حتى تحمله والتعرف  على كل خبايا شخصيته . يحب الإنسان الدلو أسرته بشكل كبير , فقد يصل به الأمر أن يضحي بكل شئ من أجل سعادة أسرته وراحتهم .

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الدلو وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

مولود برج الدلو يحب الحماس في العمل , قد لا يقوم بعمله من الأساس إن كان خالي من التحفيز والحماسية , فيعتبر الحماس هو الدافع الرئيسي والأساسي في عمل الإنسان الدلو . يحب الشخص الدلو أن يكون مُلِم بمعظم الثقافات , ومعظم الأعمال أيضاً فهو لا يحب كلمه لا أعرف . يستطيع مولود الدلو أن يوازن بين حاجته للمال وتوفيره للمال أيضاً فهو متزن بقدر كبير ولا يتسم بالكرم في بعض الأحيان . عندما يتسوق فهو يحب الأشياء الجذابة والملفتة للأنظار . يجيد الشخص الدلو العمل في الكتابة والتعليم والطيران وهي أفضل منطقة قد يعمل بها الشخص الدلو فهو يعشق حريته.

ﺻﺤﺔ برج الدلو

الدورة الدموية هي عنوان المرض الرئيسي الذي قد يعاني منه مولود برج الدلو . إن كنت تعرف شخص مولود لبرج الدلو فعليك أن تنصحه بأن يهتم بدورته الدموية وأن يهتم لنفسه في الصيف والشتاء أيضاً فهو لا يتحمل التغيرات الجوية المفاجأة. عظام الكاحل أكثر المناطق التي يصاب فيها الشخص الدلو وكذلك فهو في معظم الأوقات يصاب بالدوخة والإغماء فهو إنسان حساس.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.