برج الثور : الملف الشخصي لمولود برج الثور

بواسطة | أبريل 15, 2016
8898 مشاهدة | 0 التعليقات
برج الابراج
الشخصي-لمولود-برج-الثور

الملف الشخصي لمولود برج الثور

وهب مولود برج الثور فضيلة الثبات والاستقرار في شخصيته وكذلك المثابرة والتي قد تفضي الى العناد ورفض الاعتراف بالهزيمة احيانا كما يحلو له الراحة والتمتع والكماليات من الحياة. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الثور على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

خصائص الابراج … خصائص برج الثور :

الرمز الثور الألوان المفضلة الوردي
العنصر الأرض البرج الصيني الافعى
المجموعة عاطفي غير مباشر باطني الكوكب المؤثر الزهرة – فينوس
القطبية سلبي الجودة ثابت
البيت المؤثر  الثاني (بيت القيم) البرج المعاكس برج العقرب
احجار الحظ الكريمة الزمرد المعدن النحاس
يوم الحظ الجمعة والأثنين ارقام الحظ 6, 15, 24, 33, 42, 51
فترة البرج  20 أبريل(نيسان) – 20 مايو (ايار) مواليد العشرية الأولى من 21 إلى 30 نيسان
مواليد العشرية الثانية من 1 إلى 10 أيار مواليد العشرية الثالثة من 11 إلى 20 أيار

الشخصية : شخصية برج الثور

برج الثور هو ثاني الأبراج السماوية وتمر من خلاله الشمس في امايو,بين 21 أبريل و 20 مايو , وهو كوكب ترابي يحب الألوان الزهرية والشخص المعاكس له والذي قد ينجذب له هو مولود برج العقرب . الثور بطبيعة الحال قوي وثابتا وتستطيع الاعتماد عليه فهو قدر المسئولية. مولود برج الثور برغم قوته إلا أنه حساس ويحب الأشياء الجميلة والمثيرة للانتباه ويحب دائماً حاسة اللمس عنده فهو يعتبرها مصدر التعامل مع البيئة المحيطة ومع الجمال الذي قدره ويحبه . معتدل ورزين بشكل كبير برغم من أن البعض يراه مشاغب ومثير للفوضى إلا أنه مبتكر ويحب إتمام الأمور بنفسه , لكن مولود برج الثور لديه بعض الصفات السيئة التي قد تجعلك لا تحب التعامل معه كالأنانية والعناد الشديد وحبه للشغب . كما أن مولود برج الثور يكره انعدام الأمن والتغيرات المفاجئة فهو ميال أكثر للاستقرار. يحب مولود برج الثور الاهتمام بالحديقة وبعض أعمال المطبخ والموسيقى وكذلك الرومانسية, يحب مولود برج الثور العيش بجانب الطبيعة أو أي مكان يجد فيه الراحة و الجمال والاستقرار النفسي و الأمني .

  • نقاط القوة عند برج الثور : يمكن الاعتماد عليه، موسيقي، عملي، صبور
  • نقاط الضعف عند برج الثور : حب التملك، العناد، المشاغبة
  • الكاريزما عند برج الثور :قابليته لاكتساب الوزن بسرعة، بنية متينة
  • المرغوب عند برج الثور :الإهتمام بالحدائق، الطبخ، العمل اليدوي، الموسيقى، الرومانسية، والملابس ذات جودة عالية
  • المكروه عند برج الثور :التغييرات المفاجئة، المضاعفات، انعدام الأمن، الألياف الصناعية
  • البيئة عند برج الثور :منزل قريب من الطبيعة، أي وجود للغذاء الدسم، أي مكان يجد فيه الجمال والراحة
  • اقوى اجزاء جسم برج الثور : الصدر والزراعين

الحب والعلاقات : الحب في حياة مولود برج الثور

برج الثور قد لا يكون محظوظ كفاية في الحب والارتباط , فيجب أن يأخذ الذي يحب مولود الثور الوقت الكافي لكي يبتعد بكل ناحية عن كل شئ يتعلق بالشهوة والحب الشهواني لكي تكسب قلب مولود برج الثور , كما يجب عليك عندما تقع في حب مولود الثور أن تقدم له الهدايا وبعض الأشياء المادية فهو يعشق الهدايا والاهتمام به أيضاً كما يُطلق على مولود برج الثور ملك الهدايا . كما يجب عليك عندما تقع في حب المرأة الثور أن تحتوي حبها للظهور بجمالها في جميع الأوقات كما عليك أن تتقبل الحب التقليدي الذي سوف تعطيك إياه إلا أنه يجب عليك أن تدرك أنها تُخفي الكثير والكثير من الحب داخل هذا الإطار التقليدي .

العائلة والاصدقاء : تأثير العائلة والاصدقاء بالنسبة لمولود برج الثور

كما نعرف عن الثور فأنه يحب التجمع العائلي ويهتم بهم كثيراً , كذلك مولود برج الثور يحب عائلته ويحافظ عليها ويبذل قصارى جهده للحفاظ على الكيان العائلي . كما أن رجل الثور يتمتع بالذكاء الاجتماعي والمزاح أثناء المواقف والتجمعات العائلية والاجتماعية بشكل عام. يتمتع مولود برج الثور بالوفاء و الثبات عند اختيار الصديق فقد تستمر صداقته مع الآخرين إلي أمد بعيد فمولود الثور بطبعه مخلص و يحب مساعدة أصدقائه. المناسبات والجمعات العائلية و الاجتماعية يحبها مولود الثور فهو عاشق للمشاركة الاجتماعية و العائلية كما أنه لا يتردد في الاحتفاء بالأطفال فهو يحبهم كثيراً, وبذلك نستطيع القول أن مولود برج الثور ودود بطبعه.

المهنة والمال : برج الثور وحياته المهنية وقدراته المالية

مولود برج الثور يحب المادة بشكل كبير وحبه الشديد للمادة يدفعه لحب الملكية فتراه في معظم الأوقات يحب التباهي بما يملك وهو بالتالي يحب جمعه المستمر للمال وقد يفعل أي شئ ليحصل على المال أكثر . وأمام مثابرة مولود الثور على هذا فأنه صبور ومجتهد ولا يتوقف عن العمل ويحب أن يُنهي عمله على أكمل وجه حتى يحصل على أفضل تقرير ومدح . مواليد برج الثور هم أفضل مواليد في السنة للعمل في مجال الأموال كالبنوك والأعمار وذلك بأنهم يستطيعون العمل والأنفاق على أنفسهم بجانب ادخار بعض الأموال للمستقبل .

صحة برج الثور

مولود برج الثور يتمتع بالكثير من الصحة وقلما يصيبه المرض والطعام, حبه للزهور والجمال وبالأخص الجمال المادي. ولكن ما قد يصيب مولود الثور هي السمنة وذلك بسبب إفراطه في الطعام , لكن الكثير لا يصاب بهذا المرض لأنه ينطلق في الهواء كثيراً لكي يتمتع بالزهور والورود .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.