الشمس والابراج .. تأثير كسوف الشمس على مواليد كل الابراج

بواسطة | أبريل 25, 2015
15647 مشاهدة | 0 التعليقات
الشمس والابراج .. تأثير كسوف الشمس على مواليد كل الابراج

الشمس والابراج .. تأثير كسوف الشمس على مواليد كل الابراج

حدوث كسوف للشمس يعني مرور القمر امام الشمس وبين الشمس والارض وكنا في مقالات سابقة تحدثنا عن التأثير التنجيمي لظاهرة كسوف الشمس واليوم سنتحدث عن تأثير الكسوف على كل برج من الابراج ، علماً ان هناك كسوفين الاول حدث في 29 ابريل نسيسان 2014 والثاني سيحدث في يوم 23 تشرين الأول أكتوبر 2014.

مواعيد الكسوف في عام 2015 :

هناك كسوف شمس قد حدث  صباح يوم 20 مارس/آذار القادم وتم مشاهدته جزئيا في العالم العربي (دول المغرب العربي وبلاد الشام إلى جانب مصر وأقصى شمال السعودية)، وهو كسوف كلي بدأ من شمال المحيط الأطلسي مرورا بأيسلندا وشمال أسكتلندا لينتهي في القطب الشمالي.
كما سيحدث في 1 يوليو/تموز بعيد الغروب اقتران بين كوكبي المشتري والزهرة قدره 0.4 درجة (أي أقل من القطر الظاهري للقمر البالغ حوالي 0.5 درجة) جهة الغرب في برج الأسد، وسيتكرر الاقتران بين الكوكبين الأكثر لمعانا من بين كواكب المجموعة الشمسية يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول فجرا في اتجاه الشرق ببعد زاوي بينهما يبلغ 1.1 درجة.

ويحدث كسوف الشمس عندما يمر القمر بين الأرض والشمس، وبالتالي يتم حجب صورة الشمس كليا أو جزئيا للمشاهد على الأرض، يحدث كسوف الشمس الجزئي في المناطق القطبية من الأرض عندما يفوت مركز ظل القمر الأرض ويمر فوق القطب الشمالي، ولكن الكسوف الجزئي سيكون مرئيا عند شروق الشمس في أقصى شرق روسيا، وقبل غروب الشمس في معظم أنحاء أمريكا الشمالية.

تأثير كسوف الشمس على الابراج في 2015 :

تأثير كسوف الشمس على مواليد برج الحمل

معظم الكواكب تقع تأثيراتها على مواليد برج الحمل حسب تموضع الكوكب والمدة التي يقضيها في مدار برج الحمل, وتزول هذه التأثيرات بمجرد انتقال الكوكب لدائرة أخرى. أما الكسوف المتوقع حدوثه هذه السنة فلن يكون له تأثير مباشر على مواليد برج الحمل, عكس تأثير الخسوف, حيث يتوقع أن يمر الخسوف مرتين من برج الحمل مما يؤثر عليه سلبا وبطريقة مباشرة خاصة من الناحية العاطفية.

تأثير كسوف الشمس على مواليد برج الثور

بالنسبة لبرج الثور فإنه سوف يشهد حدوث كسوفين مؤثرين عليه وبطريقة مباشرة, أول كسوف حدث يوم 20 آذار – مارس وله تأثير غير إيجابي حيث انه تسبب في اضطراب داخلي لمولود برج الثور, هذا الإضطراب سوف يجعله أكثر حذرا وأقل تسرعا فيسعى لأخذ الوقت قبل القيام بأي خطوة وقبل اتخاذ أي قرار وخاصة القرارات المصيرية لأن هذا الكسوف يعتبر بمثابة مطب يجعله يعيد حساباته ويتأنى في حياته حتى لا يكرر نفس الأخطاء.

أما الكسوف الثاني الذي سوف يشهده ويعيشه مولود برج الثور فإنه يتوقع حدوثه يوم 26 تشرين الأول أكتوبر خلال هذه السنة وهو مختلف عن الكسوف الأول لأن تأثيره سوف يكون موجها بالأساس للناحية العاطفية والإجتماعية, وهو ما يجعل الأمور الشخصية صعبة إلى حد ما خاصة إذا علمنا أن هذا الكسوف سوف يصادف وجود كوكب زحل في دائرة برج الثور.

النصائح الفلكية المتعلقة بهذا الكسوف موجهة بالأساس لمواليد برج الثور الذين ازدادوا ما بين الفترة 6 إلى 20 ماي والذين يجب عليهم الإنتباه ومحاولة توخي الحذر فيما يخص العلاقات الخاصة وتجنب إثارة المشاكل مع الشريك لأنها قد تتفاقم خلال هذه الفترة.

تأثير الكسوف على مواليد برج الجوزاء

يعرف برج الجوزاء مرور عدة كواكب وتأثير عدة نجوم, لكن التأثير الكبير هو الذي سيشهده مواليد هذا البرج عند حدوث كسوف للشمس لأن هذا الكسوف سوف يتسبب لهم ببعض المشاكل المادية التي تهم الأشخاص الذين يعملون في المجالات المالية والتي تتطلب استثمارات و رؤوس أموال كبيرة أو المتعاملين في مجال البورصات والأسهم.

تأثير الكسوف على مواليد برج السرطان

رغم أن هذه السنة تشهد الكثير من التغييرات والتقلبات على مواليد برج السرطان لكن لا داعي للقلق لأن هذه التأثيرات سوف تكون إيجابية, أما بالنسبة لفترة الكسوف فهي أيضا ليست فترة مقلقة لأن تأثيرها لن يكون كبير, لكنه سيكون واضح على الجانب العاطفي وما سيشهده من مشاكل مفاجئة قد تظهر فجأة لذلك فإن التحلي ببعض الحكمة وتأجيل الحوار سيكون من أفضل الحلول الممكنة للتعامل مع الشريك خلال هذه الفترة, أما الجانب المالي فالحظ سيكون حليف مواليد برج السرطان خلال فترة الكسوف لأنه سيصادف دخول الكثير من الأرباح لحسابات السرطان وخلال تنقلاته, لكن لا يجب الإسراف في النفقات.

تأثير الكسوف على مواليد برج الأسد

يشهد برج الأسد بعض التغيرات خلال السنة لكن فترة الكسوف تكون حاسمة خاصة وأن مواليد برج الأسد سوف يشهدون كسوفين متعاقبين, الأول يوم 20 آذار – مارس ، والثاني يوم 26 تشرين الأول أكتوبر, بالنسبة للكسوف الأول فإن تأثيره الكبير ضر المجال المهني والعملي, والفلك نصحك بعدم اتخاذ القرارات المصيرية إذا كنت في منصب عالي.

أما الكسوف الثاني فتأثيره يمتد لمجالين مختلفين الأسري والصحي, حيث قد تظهر بعض المشاكل بينك وبين أفراد أسرتك بسبب الإصرار على اتخاذ القرارات الفردية وعدم مشاركتها معهم, وإذا كنت مصابا بأي مرض مزمن أو تنتظر إجراء عملية جراحية فيجب التأني وعدم التسرع وانتظار مرور الكسوف لأنه يخشى من حدوث نزيف خلال هذه الفترة.

تأثير كسوف الشمس على مواليد برج العذراء

رغم أنه من المعروف أن للكسوف تأثيرات سلبية على العموم على مواليد الأبراج الإثنى عشر إلا أن مواليد برج العذراء لن يتأثروا هذه السنة أثناء الكسوف وستظل أمورهم مستقرة أو قد تشهد أمورهم العاطفية بعض الإنفراج.

تأثير الكسوف على مواليد برج الميزان

رغم أن أمور التنقل والسفر ستكون جيدة بالنسبة لك مولود برج الميزان خلال هذه السنة وحتى خلال فترة الكسوف فإن تأثيره سيكون غير مستحب في مجال العمل وكذا الأمور العاطفية لأن الكسوف يقع أثناء وجود الحمل في دائرة برجك مما يضطرك لإعادة النظر في أمورك العاطفية وكل علاقاتك بالمحيطين بك على العموم.

تأثير الكسوف على مواليد برج العقرب

العقرب هذا الشخص العقلاني والعملي سيشهد فترة عصيبة تجعل مشاعره وقلبه يعاني بسبب الحبيب من جهة وبسبب الكسوف الذي عاشه يوم 20 آذار – مارس وكل ما كان عليك فعله لتجنب تأثير هذا الكسوف هو تعمد الإبتعاد خلال هذه الفترة أو على الأقل خلال هذا اليوم من أجل تجنب الدخول في أي حوار أو التسبب في أي مشكل ولو كان بسيطا لأنه قد يكبر فجأة.

أما الكسوف الثاني والذي يظهر يوم 26 تشرين الثاني أكتوبر فإنك سوف تلاحظ تأثيره على الجانب النفسي بالخصوص وسيلاحظه الآخرون أيضا لأنك قد تميل للوحدة والإكتئاب.

تأثير كسوف الشمس على برج القوس

بالنسبة لمواليد برج القوس لن يشهدوا الكثير من التأثيرات السلبية بعد الكسوف لأن هذا البرج يظل بعيدا عن ذلك, باستثناء الحظ السعيد الذي سيرافقهم طوال فترة خسوف القمر.

تأثير كسوف الشمس على مواليد برج الجدي

يعتبر الجدي من أكثر الأبراج التي سيرافقها الحظ خلال هذه السنة وسيظهر في قمة تألقه خلال الكسوف الذي حدث يوم 20 آذار – مارس فيجد مولود هذا البرج نفسه محاطا بالكثير من الفرص والمناسبات التي يشارك فيها فتتوسع دائرته الإجتماعية وتتوالى عليه الأخبار الجيدة وهو ما ينعكس عليه بشكل إيجابي.

تأثير كسوف الشمس على مواليد برج الدلو

يلاحظ مواليد برج الدلو بعض التراجع في قواهم وفي الجانب الصحي على العموم خلال الكسوف الأول الذي حدث يوم 20 آذار – مارس وقد اصابهم بعض الإضطرابات التي اعتادوا الإصابة بها لكنها تكون أكثر حدة هذه المرة.

أما الكسوف الثاني الذي سنشهده يوم 26 تشرين الثاني أكتوبر فإن تأثيره الكبير يظهر بالضبط على أعمالك وكل مسؤولياتك التي تشرف عليه لأنها ستتأثر مباشرة باعتبارك المسؤول الوحيد عنها.

تأثير كسوف الشمس على مواليد برج الحوت

بالنسبة لمواليد برج الحوت فإن الأمور تسير معهم بشكل جيد خاصة خلال فترة الكسوف الذي سيحدث يوم 26 تشرين الأول أكتوبر حيث تتواجد الشمس في برج العقرب وهو ما يزيد حظوظهم في تسحن أمورهم بشكل واضح وتصلهم في نفس الوقت أخبار سارة, كل ما عليهم فعله خلال هذه الفترة هو الإستفادة من فترة الكسوف لأن كل الأمور سوف تسير في مصلحتهم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.