الشعر تاج الإنسان ، تعرف على قصة شعرك المناسبة لك من برجك

بواسطة | يونيو 5, 2015
4640 مشاهدة | 0 التعليقات
الشعر تاج الإنسان ، تعرف على قصة شعرك المناسبة لك

الشعر تاج الإنسان ، تعرف على قصة شعرك المناسبة لك من برجك

يقولون في الشعر والحكم المأثورة “الشعر تاج المرأة”. والشعر يكمل جمال الانسان سواء كان ذكرا او أنثى ، وفي هذا المقال سوف نتحدث بشكل عام ما هو لون الشعر المناسب لكل شخص حسب برجه ، ولكن أولاً سنبدأ بالحديث بشكل عام :

مواليد الابراج النارية “برج الحمل, برج الأسد, برج القوس”:

يبدون بطبيعتهم اكثر تهورا واكثر ديناميكية واكثر حركة وحماساً وانطلاقاً لذلك يناسبهم من الالوان البني الغامق والاحمر الزاعق ويناسبهم في شكل الشعر الخاص بالنساء الستايل الاشقر الصارخ، هم اكثر جرأة ويحبون التغيير ويميلون اليه ولا يخشون منه مثل مواليد الابراج الترابية، لذلك يناسبهم كل شئ تطرحه مجلات الموضة على انه صيحة جديدة ومختلفة.

مواليد الابراج الترابية “برج الثور ، برجالعذراء ، برج الجدي” :

يميلون الى الطبيعة ولا يفضلون استخدام اي صبغات صناعية, ولذلك فهم اميل الى الاعتماد على الادوات والتركيبات الطبيعية في تعاملهم مع الشعر سواء الاناث او الذكور.

مواليد الابراج الهوائية “برج الجوزاء ، برج الميزان ، برج الدلو” :

يتمتعون بروح الشباب الحيوية المنطلقة ويحبون التغيير والتنويع ويتابعون الموضة بشغف، يناسبهم جميعاً استخدام الالوان الشبابية مثل البني الخفيف مع خصلات بلون الكراميل مثلاً, كما يناسبهم الوان الاصباغ الجديدة وخاصة درجات الاحمر والاشقر، ويفضل مواليد الابراج الهوائية قصات الشعر القصير ولا يحبون الشعر الطويل ويرون الشعر الطويل اميل الى الكلاسيكية.

مواليد الابراج المائية “برج السرطان ، برج العقرب ، برج الحوت”:

طبيعتهم العاطفية الرقيقة والحالمة تجعلهم لا يميلون الى التعقيد ويفضلون الامور البسيطة حتى في تفاصيل الشكل ولون الشعر، قد لا يميلون كثيرا لتغيير لون الشعر ولكن يهتمون اكثر بتصفيفه بشكل يناسب شكلهم والاهم ان يناسب طبيعة شخصيتهم.


والآن دعونا ننتقل الى التفاصيل :

 برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

اتجاه الشعر الى اليسار

مواليد برج الحمل يفرقن شعرهن الى ناحية اليمين أي يكون الشعر متجهاً الى اليسار فهذا يؤكد بصورة خفية جانباً من جوانب الخجل ، وصاحبة هذه التسريحة قد تفتقد الى الثقة بعض الشيء في نفسها وتجد صعوبة الى حد ما في اثبات شخصيتها ومدى جاذبيتها .

مواليد الحمل يناسبهم اللون البني الغامق الممتزج بخصلات شقراء من اللون الاحمر الطوبي او دم الغزال, ويناسبهم قصات الشعر القصير اكثر فهم يحبون الحركة والانطلاق والتغيير.


 برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

شعر يغطي الأذن

مواليد هذا البرج شخصيات يخفين آذانهن تحت الشعر رغبة في الحماية وفي اخفاء أعماقهن عن الاخرين .. وعندما تكون الأذن مختبئة تماماً تحت خصلة كثيفة من الشعر فان هذا يعني رغبة شديدة في الانعزال .

مواليد الثور يحبون الامور الناعمة الرقيقة والطبيعية ولا يميلون الى التفاصيل الصناعية فهم يميلون للظهور بشكل تلقائي وغير مصطنع، ويناسبهم الشعر القصير بالنسبة إلى الشباب والطويل المنساب للنساء ، وانسب الوان الشعر هو اللون الاسود العادي او البني.


 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

فرق الشعر في منتصف الرأس

مواليد برج الجوزاء هن مثال التنسيق في حياتهن وهذا يعني الحاجة الدائمة الى النظام كما يدل على السعي الى التوازن الداخلي وصاحبة هذه الشخصية تحتاج الى الشدة والدقة في طريقة حياتها كما انها تحتاج الى الصلابة والانضباط ، وتسريحتهن تجعلهن كالدمية التي تجمع بين البراءة والنعومة والفتنة وهن يبدين واعيات بقدرتهن على الفتنة والجاذبية .

ومواليد الجوزاء يناسبهم الشعر القصير والكيرلي , وافضل الالوان هي الاشقر بدرجاته المختلفة كما يناسبهم اللون البني الفاتح.


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

عندما يكون شعرك كاشفا للجبهة

مواليد هذا البرج من صاحبات احدى تسريحات الزينة التي تضفي جاذبية، فالجبهة المكشوفة تعكس شخصية ديناميكية وقوة شخصية مباشرة تميل احيانا الى الشدة كما انها تعكس ايضا شخصية ذات حس صادق حساسة وفطنة واذا كنت تجعلين شعرك مصففا للخلف فهذا يعني انك صاحبة شخصية جريئة لا تخشى مواجهة نظرات الاخرين وهي في النهاية تعكس ايضا شخصية متفتحة واجتماعية مستعدة دائما للحوار وللاتصال بالاخرين.

ما يناسب مواليد السرطان هو اللون البني الغامق الوقور فهو الانسب للشخص البيتوتي الملاصق للعائلة والبيت، وبشكل عام هم لا يفضلون الالوان الغريبة والصارخة.


برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

العنق المكشوف ” كاريه”

مواليد هذا البرج يفضلن فصة “الكاريه” العنق يمثل الأنا الداخلية لشخصيتها بكل مزاياها وعيوبها، وهناك العديد من النساء ممن يرغبن في الاختباء وراء شعرهن حتى ولو كان قصيرا، اما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني انها صاحبة شخصية جريئة تكشف عن نواياها وتسعى للعيش بحرية وبدون قيود، كما تدل على انها انسانة سعيدة بحياتها وانها تتمتع بشخصية قيادية تكره التبعية وخاصة التبعية للموضة والصراعات.

مواليد الأسد يناسبهم اللون الذهبي كثيرا وهو يماثل لون الشمس التي تؤثر في طبيعتهم بقوة, ويناسبهم جداً ان يكون الشعر طويل ومنسدل على الظهر بخصلات ناعمة شبيهة بخيوط الشمس فيبدون اكثر جاذبية ونتحدث هنا عن النساء طبعاً ، اما الشباب فيناسبهم قصات الشعر القصيرة وصبغ الشعر باللون الذهبي.

برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

قصة التاج

مواليد هذا البرج يفضلن ان يرفعن شعرهن على شكل التاج ,ان تكون هناك خصلة شعر منسدلة على الجبهة وباقي الشعر مرفوعاً الى اعلى ، كما ان هذه التسريحة تعد نوعا من الاقنعة وعلى هذا فان صاحبة هذه التسريحة التي تختبيء وراء شعرها لا تقوى على مواجهة الحياة وتخشى من الكشف عن نفسها وتخفي قدراً كبيراً من الحياء وهي تفضل مشاهدة العالم من بعيد .

طبيعتهم الانتقادية تجعل من الصعب ان تقنعهم بشئ الا بصعوبة فهم يبحثون عن تفاصيل التفاصيل ولا يعجبهم شئ، لكن طبيعتهم تتغلب عليهم ولا يفضلون استخدام الاصباغ الصناعية ايضاً ولكن قد يستخدمون زيوت الشعر الطبيعية مثل زيت الزيتون ويستخدمون الصبغات الطبيعية والحناء.


برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

اتجاه الشعر الى اليمين

مواليد هذا البرج يفضلن ان يكون شعرهن مفروقاً من جهة اليسار ومتجها الى اليمين فهذا يعني ان صاحبته تجد صعوبة في التعبير عن شخصيتها الأنثوية فهي تملك انوثة مختبئة تماماً ولذا تجد صاحبة هذه الشخصية صعوبة في القيام بدورها كأم او كزوجة او كابنة، كما ان هذه التسريحة تكشف عن شخصية تخضع لضغوط المجتمع وتجد صعوبة في مواجهته.

مواليد الميزان وبسبب روحهم الابداعية وتقديرهم للفن فإن هذا يجعلهم مهتمون جداً بشكلهم ولا ننسي تأثير كوكب فينوس عليهم لذلك هم يميلون الى الالوان الاقرب للحالة الرومانسية وهي درجات الازرق والاخضر.


 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

الأذن المكشوفة

مواليد هذا البرج يفضلن تسريحات “يمنى شري” فالأذن المكشوفة تمثل علامة على الانفتاح على العالم وتكشف عن شخصية ترغب بشدة في الاستماع للاخرين وفي معاونتهم وهذا يعني غياب الأولوية وتعني الرغبة في ظهور الشخصية على طبيعتها وفي الاقدام على بعض التجاوزات العفوية والبريئة .

 ولا ننسى أن برج العقرب هو اكثر مواليد الابراج المائية قدرة على التغيير واستخدام صيحات الموضة ولكن في اطار من التحفظ ، اكثر الالوان المناسبة لهم هي الاسود الغامق والبني الغامق.


 برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 مواليد هذا البرج صاحبات تسريحة مختلفة تضج بالحيوية والجاذبية، صاحبته امرأة تلفت الانتباه اليها اينما ذهبت وهي تدل على مرونة صاحبتها وهدوئها، كما تشي بميلها للمرح والمزاح وهي لا تخفي حبها واعجابها بالرجال الوسيمين كما تدل على قوتها وثقتها بنفسها، وهي خصم لا يستهان به في جميع المجالات .

ويعتبر مواليد القوس من اكثر مواليد الابراج النارية جاذبية في مرحلة الكبر ، فعندما يظهر الشعر الابيض في رؤسهم فيزيدهم وقاراً واشعاعا بجمال خاص ، اما في مرحلة الشباب فيناسبهم لون الشعر الاسود القاتم أو الكستنائي الغامق ويفضلون تصفيف الشعر وفرده .

 


 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

شعر متدرج :
 مواليد هذا البرج صاحبات تسريحات تعكس جمالاً عاقلاً وتجعلها تبدو لطيفة وقوية في نفس الوقت مما يضفي عليها الفتنة والجاذبية ويجعلها تبدو جريئة وساحرة وتبدو اكثر استقراراً نفسياً ومزاجياً كما انها تعكس شخصية منظمة تستعد تماما قبل ان تقوم بأية خطوة او تصدر أي قرار فطول شعرها المناسب جداً وتدريجه نحو الاقصر في الجوانب يشي بأنها تميل الى التظاهر ولا تحب ان تبدو على طبيعتها كما انه يعكس ثقتها بنفسها وذكاءها وحرصها على الحب .

هم اكثر مواليد الابراج الترابية رتابة وكلاسيكية واكثرهم حفاظا على التقاليد وحرصهم على الموروث من الامور، لذلك يناسبهم ويفضلون قصات الشعر القديمة وفي مرحلة الكبر يبدون اكثر وسامة واناقة بخصلات الشعر البيضاء.


 برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

الصبغة لتغيير لون الشعر

مولودة هذا البرج شخصية عصرية تحب الشهرة وتعلن انها متفتحة الذهن كما ان اللون غير الطبيعي الذي تضيفه على شعرها يدل على أنها أنثى ذات طبيعة مرحة تتغير بسرعة مع الوقت ولا تريد ان تظل حبيسة صورة معينة ، فهي تعتبرأن تطور صورتها يعكس تطور شخصيتها ولكن في اعماقها تبقى انسانة عاقلة قوية واكثر استقرارا نفسياً ومزاجياً .

كل شئ يبتعد عن المألوف هو ضالتهم المنشودة, ابتداء من قص الشعر وتقصيره كثيراً ، وصولا الى استخدام صبغات ذات الوان عجيبة وصولا لتصفيف الشعر بقصات عجيبة طالما في النهاية سيكون الشكل العام متميز ومختلف.


برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

ذيل الحصان

مواليد هذا البرج شخصيات نابضة بالحياة يأخذون بزمام جميع امور حياتهم ، وتعتبر مولودة الحوت شخصية واثقة من نفسها ايجابية ونشيطة ورغم ان تسريحتها لا تحتوي على الكثير من التعقيد وانما تميل إلى البساطة في كل شيء رغم ذلك تضج بالأنوثة وهي تضفي عليها المزيد من القوة وتشي بصراحتها وبأنها امرأة ليس لديها ما تخفيه الى جانب ذلك فهي تبدو كانسانة واثقة جداً من انوثتها ودفئها .

كما لا ننسى أن برج الحوت هو اكثر مواليد الابراج المائية خيالاً وعاطفية ولذلك يناسبهم خصلاات الشعر الزرقاء أو السماوية ويفضلون اللون الاسود اللامع، أما الرجال فهم يفضلون القصات الكلاسيكية التي تشبه قصة شعر جيمس بوند .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.