السنة دى كلها مفاجآت.. التوقعات الفلكية لبرج الحوت فى 2015

بواسطة | مايو 26, 2015
2790 مشاهدة | 0 التعليقات

السنة-دى-كلها-مفاجآت..-التوقعات-الفلكية-لبرج-الحوت-فى-2015
السنة دى كلها مفاجآت.. التوقعات الفلكية لبرج الحوت فى 2015

برج الحوت واحد من مجموعة الأبراج المائية، يضم مواليد الفترة ما بين 19 فبراير و20 مارس، ويتميز مواليده بالحساسية والعاطفية، وبأنهم لا تهمهم ماديات الحياة، لأنهم غير أنانيين، ولكنهم فى العاطفة يحتاجون لأن يشعر بهم الآخرون،لكن شخصياتهم ضعيفة وتسهل قيادتهم، على الرغم من أنهم غامضون ويكتمون الأسرار.
برج الحوت على الصعيد الاجتماعى

من المنتظر أن تنتهى الفترات العصيبة فى عام 2015، وخلال هذا العام سيستطيع كل مواليد الحوت استغلال السنة الجديدة فى بداية صفحة جديدة من التفاؤل والحب والعمل والعلاقات الاجتماعية الممتازة.

برج-الحوت-2-533x400
برج الحوت على الصعيد المهنى

يبدو هذا العام عصيبًا بشكل ما بالنسبة لمواليد برج الحوت، إذ يدخلون سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة، والتى تتطلب منهم الحنكة والمهارة لتخطى بعض الصعوبات التى تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف، لكن هناك مفاجآت كثيرة، ربما يكون منها الحديث عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد، وقد تتاح لهم فرص يجب عليهم استغلالها فى الوقت المناسب.

برج-الحوت1-533x400
برج الحوت على الصعيد الصحى

تطلب الأبراج وتوقعات الفلك من مواليد برج الحوت هذا العام الانتباه إلى صحتهم، والتقيد بالقواعد والأصول فى ما يخص سلامتهم، لهذا عليهم منح صحتهم الاهتمام المناسب، لأن بعضهم ربما يصابون بوعكات صحية بسيطة هذا العام وقد تتطور حال عدم الاهتمام، لهذا لا بد من الرعاية حتى لا تتفاقم المشكلات الصحية.

برج-الحوت
برج الحوت على الصعيد العاطفى

أما على الصعيد العاطفى فإن مواليد الحوت يمتلكون شخصيات إيجابية وجذابة للمعجبين، لأنهم رومانسيون بطبعهم، وإذا كان لديهم اهتمام بالحب فسيكونون ملفتين للأنظار هذا العام، وسيجدون أن عيون من حولهم مغرمة بهم، وهم فى هذا لا يتردّدون فى إظهار حبّهم للآخرين الذين سيلتفون حولهم، لكنهم من بين كل هؤلاء يحتاجون لمن يمنحهم الراحة والأمن والحنان، وقد يقابل كل منهم سعيد الحظ الذى يتمتع معه بالحياة الرومانسية فى عام 2015.

إضافة إلى هذا فقد تكون هناك عديد من المناسبات السعيدة والأفراح مع الدخول إلى منتصف العام الجارى، ومن المنتظر أن يكون هناك لقاء مع الحبيب، ومع نهايات العام تعد الأبراج مواليد الحوت بحب ولقاء وسلام وتناغم مع الحبيب ومع العائلة.
موضوعات متعلقة:
عينى عليك باردة.. التوقعات الفلكية لبرج السرطان فى 2015
عروسة أو مولود فى الطريق.. التوقعات الفلكية لبرج الجوزاء فى عام 2015



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.