توافق الابراج اعرفي البرج المناسب ليك قبل ما تفكري في الجواز

توافق الأبراج

توافق الأبراج

علم الابراج عالم كبير واسع لايعرف عنه الكثيرون المعلومات الصحيحة لعدم توافر مصادر معلومات موثوق منها ولإختلاط الأمر على الناس فالكثيرون يخلطون بين التوقعات اليومية للأبراج وبين صفات كل برج و التوافق الابراج بين بعضها البعض.
لكل برج من الأبراج الـ12 صفات محددة تستخدم في رسم الملامح الأساسية للشخصيه، وتحدد لنا الأبراج التي قدد تتوافق أو تختلف معها، واستناداً على تلك الصفات نستطيع تحديد الأبراج التي تتناسب مع كل شخص والتي تعد الأفضل بالنسبة له في الزواج، فتعرفوا عليها..

المرأة برج الحمل
قد تكون طبيعتك النارية و المتمرده السبب في عدم قدرتك على الإنصياع لأوامر الآخرين و رغباتهم في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة فانت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في انسجام مع الحبيب من ابراج كثيرة لذلك أفضل شريك الميزان و أسوأ شريك الجدي .

المرأة برج الثور
أنت إمرأة ملتزمة متمسكه بالعادات و التقاليد مما يجعلك دائمة البحث و التمسك باستقلاليتك لك شروطا صعبة في الرجل وانت تبحثين عنه بنفسك تريدين الحب كل الحب وتريدين ايضا عدم اختراق استقلالك لذلك أفضل شريك العقرب و أسوأ شريك الدلو .

المرأة برج الجوزاء
المرأة الجوزاء عقلانية تنظر الى الأمور بمنطلق العقل و المنطق لا تحب الإحتمالات في حياتها تبحثين عن الشريك الذى يعيش معك بمنطلق المنطق و العقل لذلك أفضل شريك القوس و أسوأ شريك الحوت .

آخر توقعات الأبراج والفلك ومقالات توافق الأبراج هنا

المرأة برج السرطان
أنت إمرأة تعشق التحكم وفرض سيطرتها مما يجعلك ترغبين التحكم في كافة مجريات أمور زوجك وأولادك وتحبين فرض أوامرك و مشاهدة الآخرين ينصاعون لهذه الأوامر و ينفذونها لذلك أفضل شريك الجدي و أسوأ شريك الميزان .

المرأة برج الأسد
عندما تريدين شيئاً يجب أن تحصلي عليه هذه هي القاعدة الأساسية لامرأة الأسد تحبين دائماً الظهور بين الناس وسماع كلمات الإعجاب و الإطراء من الآخرين لذلك أفضل شريك الدلو و أسوأ شريك العقرب .

المرأة برج العذراء
أنت إمرأة تتميزين بالإخلاص و الطيبة و الرقة تحبين أداء كافة واجباتك المنزلية على أكمل وجه و تلتزمين بكافة الوعود التى تقطعيها على نفسك وتحبين من شريك حياتك أن يبادرك هذا الإخلاص لذلك أفضل شريك الحوت و أسوأ شريك القوس .

المرأة برج الميزان
أنت إمرأة شديدة الحظر تقومين بحساب كل خطوة و التفكير بها جيداً قبل القيام بها لا تحبين أن تسيري بطريقة عشوائية وتعشقين النظام و الالتزام بالقواعد لذلك أفضل شريك الحمل و أسوأ شريك السرطان.

المرأة برج العقرب
قد تبدبن إمرأة غامضه كثيرة الشكوك و التحفظ على كل ما تقوم به قد يدفع هذا الخوف بعض الرجال من التقرب منك تحبين أن تقومي بكل شئ بطريقة مميزه و أيضاً تبحثين عن شريك مميز لذلك أفضل شريك الثور و أسوأ شريك الأسد .

المرأة برج القوس
أنت إمرأة تعشق الحرية و الإستقلالية منفتحة على الحياة و تحبين دائماً أن توسعي مداركك في مختلف الأمور بسيطه و سهلة المعشر ولا تحبين أحد أن يقيد حريتك أو أن يضع حدود لإستقلاليتك لذلك أفضل شريك الجوزاء و أسوأ شريك العذراء .

المرأة برج الجدي
أنت إمرأة تتميزين بالعقلانية و الجدية تحبين القيام بكل الامور بطريقة منطقية مما يجعلك بحاجه الى شخص منظم يستطيع غدارة الامور و تحمل المسؤولية لذلك أفضل شريك السرطان و أسوأ شريك الحمل .

المرأة برج الدلو
أنت إمرأة إجتماعية من الدرجة الأولى تعشقين الحرية و الزيارات و الأصدقاء وتحبين الحياة و تكرهين التصنع تحبين أن تعيشي اللحظات الجميلة بوقتها و عدم التفكير للمستقبل لذلك أفضل شريك الأسد و أسوأ شريك القوس .

المرأة برج الحوت
انت إمرأة تعشق المشاركة في كافة جوانبها تحبين العلاقات الإجتماعية وتكرهين الوحده تريدين من شريك حياتك أن يكون بجانبك في كافة المواقف لذلك أفضل شريك العذراء و أسوأ شريك الجوزاء

اما في النهاية فبالتأكيد لكل قاعده شواذ وليس بالضرورة أن تفشل علاقتك بأي برج أخر غير المذكور اعلاه، فلا تقلق..

ملاحظة في علم توافق الابراج يتم تحديد البرج الشمسي لكل شخص وتحديد خريطته الشخصية. فالأبراج في علم الفلك تكون مقسمة إلى أربعة مجموعات: نارية وهي تشمل الحمل والأسد والقوس وهوائية وهي تشمل الجوزاء والميزان والدلو وابراج مائية تشمل السرطان والعقرب والحوت وترابية تشمل الجدي والثور والعذراء. في علم الفلك تتوافق الابراج الهوائية مع النارية لأن الهواء يشعل النار أكثر ويزيد من قوتها أما الابراج المائية تتوافق مع الترابية لأن المياه تروي اتراب فالبرجين يكملان بعضهما البعض وعلى هذا المنطق فأن علم توافق الابراج يقول أن الابراج المائية والنارية لايتفقان لأن الماء يطفئ النار رغم قوة النار كذلك الابراج الترابية لا تدوم علاقتها مع الابراج النار لان التراب يخنق النار وأكثر الابراج نجاحاً في العلاقات الدائمة الابراج الهوائية والابراج الترابية وتستمر لفترات طويلة. وطبقاً لهذه التصنيفات يستعمل توافق الابراج لتوفيق العلاقات الناجحة ومساعدة أطرف العلاقة في التعرف على الطرق الصحيحة للتعامل مع الآخر.

3 thoughts on “توافق الابراج اعرفي البرج المناسب ليك قبل ما تفكري في الجواز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.