الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج القوس الصاعد

بواسطة | نوفمبر 25, 2014
21278 مشاهدة | 0 التعليقات

الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج القوس الصاعد
برج القوس

برج ناري

كوكبه : جوبيتير

كوكب المهنة : مركور

كوكب الحب : مركور

كوكب المال : ساتورن

كوكب الحياة العائلية : نبتون

كوكب الصحة والعمل : فينوس

الدائرة الاولى : بين 22 تشرين الثاني / نوفمير و 2 كانون الأول / ديسمبر

الدائرة الثانية : بين 3 و 12 كانون الأول / ديسمبر

الدائرة الثالثة : بين 13و 20 كانون الأول / ديسمبر

برج القوس الصاعد من كتاب ماغي فرح ربيع ساخن وخريف عنيف 2014

هل من الممكن أن تكون قوسًا مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو القوس كما برجك هو القوس؟ من الجدولين الواردين فيما بعد يمكنك أن تتعرف على طالعك. ابحث عن ساعة الميلاد ثم عن تاريخ الميلاد فترى أيًّا من الأبراج هو طالعك أو نجمك الصاعد كما يقولون.
يصف نجمك الصاعد أو طالعك الهوية الأساسية لبرجك ويؤثر في أسلوب اتساقك مع التنبؤات اليومية لبرجك. إذا كان طالعك هو القوس بحق ففيما يلي وصف لتأثيره في برجك. وإذا كان طالعك هو أحد الأبراج الأخرى فسوف تكون بحاجة إلى قراءة كتيب ذلك البرج أيضًا. في حالة ما إذا كان القوس هو طالعك تطلَّع إلى كوكب “المشتري” المهيمن على برج القوس. يمنح “جوبيتر” الصحة الجيدة والشخصية السارّة والميل إلى السخاء والحيوية الزائدة. يمنح “جوبيتر” أيضًا الثراء أو المكانة العالية في مرحلة ما من حياتك. حتى أنك قد تجني حظًّا سعيدًا غير متوقع في أوقات الضيق. وفي مرحلة أخرى أيضًا من الممكن أن تنأى بنفسك عن الحياة اليومية حتى تتمكن من خدمة قضية أكثر أهمية. وإذ تخصص وقتك لهذا العمل تصبح على استعداد للتضحية من أجل مُثُلك. ومن فرط حماسك قد تكوّن لك أعداء دون أن تدري ويتصرف “جوبيتر” لقهر مثل هذه المعارضة.
أنت هو الدارس والمثاليّ. لا حدود لسعيك إلى الحكمة ولا حدود لآفاق تفكيرك، فأنت واع الخيال حالم بمستقبل تريده. تجذبك دراسة الفلسفة والقانون وعلوم الدين؛ لأن صدقها يتجاوز حدود الخبرات اليومية. لست جازمًا في معتقداتك بل تصوّرها بأسلوب رومانيكي وتعلم كم من الممكن أن تكون وقتية. أنت سهل التكيف فتغيِّر مُثُلك ومعتقداتك مع كل كشف جديد، كما أنك منفتح الذهن.
تجذب القضايا الكبرى المواليد من ذوي طالع القوس، فمثلهم ليست مفرزة لتشييد إطار ذهني مثير للإعجاب فحسب فأنت تضع مُثُلك في خدمة البشرية، فالعدل والرحمة والتعاطف عندك مفاهيم تترجم إلى عمل. وتسعى إلى ذلك جاهدًا دون تمرُّد أو تعاظم أو كثرة مطالب. أنت شجاع ومستقيم. للتعاون والتواصل أهمية خاصة لديك. تحب العمل في مجموعة ومزاجك الطيب الودود نموذج لكافة العلاقات الاجتماعية. وهناك شخصيتك الأخرى.. السرية التي لا يعلمها الآخرون جيدًا بالضرورة.
هذه هي الشخصية القلقة الانتهازية البادية السطحية. تعيش في ذهنك إلى حد بعيد بحيث ترفض التقيُّد بالالتزامات الدنيوية أو المادية. واقع الأمر أنك تلوذ بالفرار من المواقف التي من شأنها أن تحد حرية اختيارك أو حركتك حتى لو اضطرك ذلك إلى الإخلال بارتباط أو تعهد مهم.ومن الممكن أن تلقي بمسؤولياتك على الغير بفرارك إلى مرعى أكثر اخضرارًا حتى لو لم يزدك خبرة. وإذا زاد سعيك إلى المغامرة عن الحدود المعقولة فمن الممكن أن يتحول إلى انغماس، ولكن من نوعية أنانية مفسدة.
الكلمتان الدليليتان لطالع القوس هما المرح والانتشار، وإذا تم توجيههما كقوتين فاعلتين إلى الصناعة والخدمات فلن يكون هناك فاقد في المواهب والملكات.

والان نترككم مع هذا الجدول لمعرفة برج القوس الصاعد مع ماغي فرح

البرج-الصاعد-لبرج-القوس



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.