الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج الحوت الصاعد

بواسطة | نوفمبر 25, 2014
14829 مشاهدة | 0 التعليقات

الابراج الصاعدة مع ماغي فرح .. برج الحوت الصاعد
برج الحوت

برج مائي

كوكبه : نبتون

كوكب الحب : مركور

كوكب المال : مارس

كوكب الحياة العائلية : مركور

كوكب الصحة والعمل : الشمس

الدائرة الاولى : بين 19 و 29 شباط / فبراير

الدائرة الثانية : بين 1 و 10 آذار / مار

الدائرة الثالثة : بين 11 ز 20 آذار / مارس

برج الحوت الصاعد من كتاب ماغي فرح ربيع ساخن وخريف عنيف 2014
هل من الممكن أن تكون حوتًا مضاعفًا؟ هل من الممكن أن يكون طالعك هو الحوت كما برجك هو الحوت؟ من الجدولين الواردين فيما بعد يمكنك أن تتعرف على طالعك. ابحث عن ساعة الميلاد ثم عن تاريخ الميلاد فترى أيًّا من الأبراج هو طالعك أو نجمك الصاعد كما يقولون.
إذا كان طالعك هو الحوت فتطلَّع إلى كوكبي “جوبيتر” و”نبتون” المهيمنين معًا على برج الحوت. يمد كوكبا “جوبيتر” و”نبتون” مواليد برج الحوت بالحنان والمثالية والإلهام. يزيد هذان الكوكبان من فرص نجاحك في المهام المحفوفة بالمخاطر والتي تؤدَّى في الأماكن البعيدة. يغدق كوكب “جوبيتر” الحظ السعيد والصحة الجيدة بينما يهب كوكب “نبتون” القوة الداخلية وسعة الحيلة. لمواليد برج الحوت من ذوي طالع الحوت رؤوس دائبة العمل، ولكن لديهم أيضًا خوفًا من المخاطر – الحقيقية أو التي لا وجود لها إلا في مخيلتهم – التي من الممكن أن تحول دون العمل الفاعل.
قد تتردد على المسار أو ربما تختار السريَّة وهي استراتيجية من الممكن أن تجلب عليك المكابد والمنافسات والعداوات.
تسعى إلى التغيير من أجل التغيير ذاته. البحث عن بيئات جديدة صعبة يناسب شهوة التجوال لديك. أنت دائم السعي وراء التجارب الجديدة من أجل إثارة خيالك. السفر والمغامرات حتى لو كانت ملاحقات فكرية أو عاطفية فقط فهي أساسية لطبيعتك، ومن مثل هذه الرحلات تولد أحلامك، ومن أحلامك تنشئ مخططات مثالية وهمية لعالم حر مشرق؛ لأن لك وعيًا اجتماعيًّا محددًا.
الانطباع والتعبير متلازمان في طبيعتك، وإذا حدث بينهما توازن يكون بوسعك بلوغ الحرية والعظمة الفنية وتصبح سخيًّا في هباتك ومواهبك. تضحي من أجل العناية بالآخرين، ولكن إذا حجبت عنك الانطباعات فقد تنقلب على نفسك مفسدًا موارد الفكر والإحساس، ومفرقًا حواسَّك في تجارب (مقيدة) بل وخطرة أيضًا. أما إذا كبحت التعبيرات فسوف تتحول إلى العزلة والانطواء وإلى عمق التشاؤم تجاه الطبيعة البشرية مفضلاً عليها الحياة الرهبانية.
بك دائمًا لمسة من المسرحية ومن البريق حتى وأنت في عزلتك. يحيطك كوكب “نبتون” كوكب الغموض والأسرار بهالات مغوية. تجذبك جميع أنواع الفنون إلى حد بعيد، وفي مرحلة معينة من حياتك تعبر عن نفسك من خلال وسيلة فنية. تساعدك العاطفة على إتقان صنعة الوهم وعلى تخليق أية شخصية أو أية بيئة مهما كانت لتلائم ضرورة أو مناسبة معينة.
في ذروة تكوُّنه يجعلك الانفعال واهمًا وفي حضيضه يسيطر الاضطراب.
التعاطف والتوسع كلمتان مفتاحيتان لطالع الحوت، إذا فعَّلتهما فسوف يمكنك أن تعيش عمرًا من الإبداع والامتلاء وخدمة الآخرين بدلاً من الحياة في خوف وسخط واستياء.

والان نترككم مع هذا الجدول لمعرفة برج الحوت الصاعد مع ماغي فرح

البرج-الصاعد-لبرج-الحوت



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.