اعرف شخصيتك من لون عيونك

بواسطة | مارس 27, 2015
17021 مشاهدة | 0 التعليقات
اعرف-شخصيتك-من-لون-عيونك

اعرف-شخصيتك-من-لون-عيونك

ربما سمعتم عن طريقة  تأثر الشخصية بالشهر الذي نولد به و بعوامل أخرى، حتى لون العيون.

حيث أظهرت دراسات بأن اللون البني هو الأكثر شيوعاً، اذ ان لدى 55 في المئة من الاشخاص عيوناً بنية و لدى النسبة المتبقية الواناً تتراوح بين العسلي و الازرق و الاخضر و الفضي.

وقد جاءت نتائج الدراسات على الشكل التالي :

اعرف شخصيتك من لون عيونك

اعرف شخصيتك من لون عيونك

العيون البنية :

اذا كان لديك عيون بنية، فانك تبدو جديراً بالثقة أكثر من ذوي العيون الفاتحة ، اضافة الى أنه يمكنك ان تكون أفضل في الالعاب الرياضية التي تتطلب منك التنسيق بين اليد و العين، كما أن هذا اللون يجعلك تبدو مسيطراً أكثر على مختلف الاشياء من حولك (حتى لو كان ذلك ظاهرياً فقط)، وبشكل عام فإنك ذو شخصية ترمز إلى الحنان و العطف ، وكلّما إزداد اللّون البني درجة أدكن دلت شخصيتك على عمق الحنان ، لا تبالي بالمظهر الخارجي ، و إنما تؤمن بأن الجمال جمال الروح ، لبق في تعاملك مع الأخرين ، ولا تعرف ماهي العصبية، هادئ جداً ، تبحث عن الإستقرار ، والراحة النفسية ، ذو شخصيّة خجولة و جميلة ،توقع في حبك كل من يراك.

العيون-الخضراء

العيون-الخضراء

العيون الخضراء :

إن كنت من ذوات العيون الخضراء ، فإنّك قوية الشخصيّة ،و وتتميز بقوة الإرادة وصلابة الرأي ، و ذو عاطفة حساسة ، وتحب تقديم المساعدة للآخرين ، حتى و إن بذلت كل ما بوسعك لمساعدتهم ، لكن قد تتحول إلى أناني و أنانيتك تنبع من ثقتك الزائدة بنفسك ، لك شخصية عنيدة و قد تكون خبيثة في بعض الأوقات ، غامض من الصعب الوصول إلى ما بداخلك لأنك تناقض نفسك ، تحب السيطرة ولكنك عاطفية جداً ، و في حالة الوقوع في الحب تضحي، و هذا يدل على شخصيتك الحنونة.

العيون-الزرقاء

العيون-الزرقاء

العيون الزرقاء :

شخصيّتك ذات نظرة عميقة،  يغرق كل من ينظر إلى هاتين العينين الساحرتين، حساس جداً، تعامل الآخرين برقة و شفافية، حتّى و إن أردت فرض رأيك ، تفرضه برقة دون التعرض إلى مشاعر الآخرين والتأثير فيهم ، جريئ ،و قوي، وقد تكون نرجسي إن تعلق الأمر بما تملكه ،و تقع في حب نفسك ، عندك حس فني ومزاج هادئ، متفائل ،و مائل إلى الرسوم الحرة .

العيون-السود

العيون-السود

العيون السود :

عيون عربيّة أصيلة ، شخصيّة تتذوّق الشعر و تعيش في أجوائه ، سخيّ ،كريم، و معطاء حتى على حساب نفسك ، ذاو شخصيّة قويّة ، ترافقك الغيرة باستمرار ، اجتماعيّ للغاية و مشاعرك رقيقة ، حنون و سريع التأثّر ، تملك شخصية حيوية ،و مرحة ، و تحكم على الأمور بقلبك لا بعقلك ، لكن إذا انزعجت تفقد السيطرة على ذاتك .

لعيون-العسلية

العيون-العسلية

العيون العسلية :

شخصية غير صريحة مع نفسها على الرغم من أنها طيبة القلب ، تبحث على الصديق المثالي لكنك لا تجده ، تعتمد على نفسك ، هادئ لا تتسرع بإتّخاذ القرارات ، تُحكم عقلك لا عاطفتك ، كتوم على الرغم من ميولك لحب الاستطلاع ، ذو شخصية ذكية.

العيون-الرمادية

العيون-الرمادية

العيون الرمادية :

شخصيات ذوات العيون الرماديّة منقسمة إلى قسمين، إمّا أن تكون هادئة و معطاءة ، وإمّا عصبيّة قاسية عنيفة ، ولطالما بحثت ذات العيون الرمادية على الهدوء ولكن نادراً ما تجده ، شديد الملاحظة ، ولا يوجد مكان للعاطفة في حياته.

خلاصة الكلام :

وفي النهاية فإن شخصية الإنسان لا يفهمها إلا صاحبها ،حتّى و إن تعددت تحليلات الشخصيّات ، لكن هذا لا يعني عدم الاطّلاع عليها، وتذكر أنه مهما كان لون عيونك، فإنك تملك عيوناً لا مثيل لها في العالم.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.