اعرف شخصيتك .. اختبار الفاكهة لمعرفة طباعك وصفاتك

بواسطة | مارس 28, 2015
11120 مشاهدة | 0 التعليقات
اعرف شخصيتك .. اختبار الفاكهة لمعرفة طباعك وصفاتك

اعرف شخصيتك .. اختبار الفاكهة لمعرفة طباعك وصفاتك

تكثر الفاكهة حولنا وتختلف أشكالها وألوانها ورائحتها وطعمها، فمن المستحيل أن تجد فاكهة تشبه في طعمها فاكهة أخرى حتى الفاكهة من نفس النوع مثل المانجو فكل نوع فيها له طعمه الخاص وشكله المختلف، ومثلها مثل شخصيات البشر حولنا، فلكل فرد فينا شخصية مختلفة عن الآخر.

ولذلك تم استخدام اختبار الفاكهة لتحليل الشخصيات المختلفة، فمع اختيارك لأكثر نوع فاكهة محببة إليك سيدل هذا على نوع شخصيتك، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الاختبار لا يعتبر مقياسا دقيقا لتحليل الشخصية ونوعها، ولكن يمكن القول إن مثل تلك الاختبارات للتسلية في المقام الأول.

التفاح

التفاح

اعرف شخصية مُحب التفاح:

إذا كان التفاح هو اختيارك، فأنت من النوع الذي يحب أن يستمتع بكل لحظة في حياته لأقصى مدى، كما أن الإسراف، والتسرع، والقليل من العصبية تعتبر من أهم صفاتك، أما قيادة الفريق بنجاح فهي من أكثر المميزات الإيجابية في شخصيتك.
يمكنك اتخاذ إجراءات وقرارات سريعة وحاسمة في معظم المواقف، كما أنك محب ووفي لشريكة حياتك وغير متزمت معها.
أنت تميل بقوة الى الاعمال الشاقة وذات النفس الطويل ، وتصر على العمل بأفضل صورة .
نصيحـــــــــــــــــــــة:
قد ترفض الاعتراف بالتعب إلا ان ذلك يؤذيك في المدى البعيد .


الموز

الموز

اعرف شخصية مُحب الموز:

أما إذا كان الموز الفاكهة المفضلة إليك، فأنت إنسان حساس، لطيف، محبوب للغاية، وعطوف ليس فقط على أقاربك وأصدقائك ولكن على كل من حولك، ولكنك في نفس الوقت تعاني من الخجل الزائد وربما يصل معك الأمر إلى نقص الثقة في النفس.
ومن الناحية العاطفية، أنت تعشق كل ما هو موجود في شريكة حياتك سواء كان من الناحية البدنية أو العقلية، مما يجعلك تستمتع بعلاقة متناغمة معها.
إن الصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين الاسترخاء والبرود مع خفة الدم ، وهذا قد يكون صحيحا بنسب مختلفة ، وأنت شخص تميل الى الراحة وتعتقد ان الكسل غير مضر بل يساعد على التأمل والتفكير السليم.
نصيحـــــــــــــــــــــــة:
اذا اكتشفت زيادة سريعة في وزنك فأنت مخطئ … الزيادة لم تحدث بسرعة بل بسبب تراكم الاسترخاء من دون ان تشعر بذلك .


العنب

العنب

اعرف شخصية مُحب العنب :

إذا كان العنب وخاصة “الأسود” من أكثر الفواكه المحببة إليك، فأنت شخصية مهذبة وطيبة بشكل عام، وتمتلك قدرا وافرا من الحس الجمالي وتشعر بالجمال بكل أشكاله في كل ما هو حولك، كما أنك تحظى بشعبية كبيرة وسط أصدقائك وعائلتك، وتتمتع بكل لحظة في حياتك ولديك قدر كبير من التسامح تجاه من حولك.
الصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط وكأنك تتخبأ خلفه كي لا تعبر عن مشاعرك الداخلية ، تحب العلاقات الاجتماعية العامة وتتمتع بشعبية في دائرتك .
 نصيحـــــــــــــــــــــــة:
اكشف عن بعض مشاعرك حتى لا يتهمك الاخرون بالغموض


الفريز-الفراولة

الفريز-الفراولة

اعرف شخصية مُحب الفراولة (الفريز):

إذا كان الفريز يتصدر قائمة الفواكه المفضلة إليك، فأنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يرون الحياة جميلة دائما، لأنك تتعرض للصعود والهبوط باستمرار في حياتك المهنية، حيث تكتشف أنك لم تجمع من الأموال إلا مبلغا صغيراً، على عكس ما خططت لجمعه منذ البداية، وكل ذلك بسبب اسرافك .
حيث أنك تحب الحياة المترفة , سيارة من احدث طراز , حديقة وسفر وفنادق ، وتفضل احاطة نفسك بالناس ذوي الطبقة المخملية ، وتحب اظهار جمالك وهي من المزايا الاخرى في شخصيتك.
نصيحــــــــــــــــــــــة :
قد يتهمك البعض بالسطحية فدافع عن نفسك وابرز خصالك الاخرى .


المانجو

المانجو

اعرف شخصية مُحب المانجو:

إذا كانت المانجو هي فاكهتك المفضلة، فأنت شخصية لا يُستهان بها أبداً، لأنك نادراً ما تستسلم أمام المشاكل، ولديك القدرة على حل المشكلات وتقديم التحليل والاقتراحات المطلوبة لمواجهة الأزمات.
في بعض الأحيان قد تميل وجهات نظرك للتطرف وربما تتمسك برأيك وتحاول فرضه على الآخرين، أحيانا قد تكون مغامرا وأحيانا أخرى قد تبدو متهورا، ولكن الغريب في الأمر أنك على النقيض مع شريك حياتك، حيث تعامله بلطف ومودة وتقدير واحترام.
نصيحــــــــــــــــــــــة :
قد يتهمك البعض بالغرور ، لذا حاول اظهار عكس ذلك وكن عفوي .


البرتقال

البرتقال

اعرف شخصية مُحب البرتقال:

إذا كان البرتقال من أكثر الفواكه المحببة إليك، فأنت من الذين يتمتعون بقوة إرادة وصبر غير متناهية، وتحب فعل الأشياء ببطء وبإتقان ومنحها الوقت اللازم لاتمامها، فضلا عن أنك خجول للغاية ولكنك في نفس الوقت صديق جيد ومصدر ثقة ومن الشخصيات التي يمكن الاعتماد عليها.
هل تسمع كثيرا عبارة ,انت كثير الانتقاد؟ نعتقد هذا لان جانبا من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب وذلات الاخرين .
نصيحـــــــــــــــــــــة:
حاول ان تكشف لدى المقربين منك بعض الجوانب الايجابية حتى لا تتهم بانك صائد العيوب فقط .


البطيخ

البطيخ

اعرف شخصية مُحب البطيخ :

اذا اخترت البطيخ (خاصة الشمام ) فأنت شخصنشيط جداً بل انك لا تستطيع اضاعة دقيقة واحدة من وقتك ، انت من الاشخاص الذين يستطيعون اداء اكثر من عمل في نفس الوقت ، أما اذا واجهتك مشكلة فإنك تملك اكثر من حل لهذه المشكلة .
نصيحــــــــــــــــــــة:
قليل من الراحة ضروري لديك كي لا تفقد طاقتك بسرعة


التمر

التمر

 اعرف شخصية مُحب التمر :

الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك ، وانت ايضاً رب منزل من الطراز الاول ، حتى لو كنت تعمل خارج المنزل فإن حكمتك تجعلك المستشار الاول لشريك حياتك ولباقي أفراد عائلتك  ، وكذلك لبعض زملاءك واصدقائك .
نصيحـــــــــــــــــــة:
تمنح الكثير ولا تطلب شيئا ، الا يشعرك هذا بالظلم أحيانا ؟
اذاً فلا تترددي واطلب بعض احتياجاتك من المقربين


-الاجاص-الكمثرى

-الاجاص-الكمثرى

اعرف شخصية مُحب الكمثرى (الاجاص) :

الجميع يحب دمك الخفيف ولطفك واكثرهم يستمع ويصغي لرأيك ونصائحك ، فأنت شخصية تمتاز بالتفاؤل ولا ترى بالاخرين الا جوانبهم الايجابية .
نصيحـــــــــــــــــــة:
التفاؤل جميل ومفيد لكن احذر في بعض الاحيان ان يتحول الى وهم .


جوز-الهند

جوز-الهند

 

اعرف شخصية مُحب جوز الهند :

أنت شّخص تأمّلي و مهذّب جدًّا ، وتحب الحياة الاجتماعية ، أنت دقيق في العمل وغير متهوّر ، فأنت شخص ذكيّ و يقظ ومفكر و حذ ر، و تتميز بالفطانة, و التأمل, و البراعة, و تتصف بالعناد.
أنت شخص متحمسين للحب والرومانسية و ترغب بشريك حياة ذكي.


الكرز

الكرز

اعرف شخصية مُحب  الكرز :

أيامك عادة ما تكون صعبة لأنك تواجه التّقلّبات كثيرًا ، وخاصة في العمل حيث أنك تعمل بأجر أقل من الاجر الذي تستحقه ، لديك خيال خصب وموهوب ومبدع. أنت رفيق وصديق مخلص و صادق جدًّا ، لكنّ تجد صعوبة في التّعبير عن مشاعرك.
بيتك هو ملجأك, و لا تحبّ شيء أكثر من عائلة سعيدة وزوجة هنية .


-الخوخ

-الخوخ

اعرف شخصية مُحب  الخوخ :

أنت شخص ودود جداً , و صريح إلى حدّ ما و صراحتك هي سر جاذبيتك ،أنت شخص متسامح وتغفر أخطاء الاخرين ، لديك طموح كبير وتعمل بجد للوصول الى الهدف الذي تريده .
أنت  عاشق مثالي ومخلص ووفي لشريك .


-الاناناس

-الاناناس

اعرف شخصية مُحب الأناناس :

أنت سريع في القرار وأسرع في التّصرّف ،  أنت شجاع في طلب تغيير مكان عملك ، ولديك قدرات منظّمة استثنائيّة ، وبشكل عام فأنت شخصية صادقةً و أمينةً في تعاملك مع الآخرين .


-المشمش

-المشمش


اعرف شخصية مُحب المشمش
:

أنت شخص عصبي ومتقلب المزاج ويميل التى تغيير عمله باستمرار .


-الكيوي

-الكيوي


اعرف شخصية مُحب الكيوي
:

أنت شخص متفائل ومرح وتحب التغيير الدائم في طريقة حياتك .


-الدراق

-الدراق

اعرف شخصية مُحب الدراق :

يمتلك الأشخاص الذين يتناولون الدراق صفات الصراحة, و الإستقلالية, و الود, و التسامح, كما أنهم محبين للحياة, و متحمسين في مسائل الحب, و صادقين في مشاعرهم.


-حبات-التوت

-حبات-التوت


اعرف شخصية مُحب التوت :

محبي هذه الفاكهة يظهرون شخصية حازمة و قيادية ، ولكن من يعرفهم جيداً يكتشف الروح الجميلة واللذيذة، فهم مثل حبات التوت اللذيذة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.