اخر توقعات الابراج 2017 كارمن شماس بالتفصيل

بواسطة | يناير 31, 2017
54143 مشاهدة | 0 التعليقات

اخر توقعات الابراج 2017 كارمن شماس بالتفصيل

اخر توقعات الابراج 2017 كارمن شماس بالتفصيل

كتاب كارمن شماس لسنة 2017 إنها سنة واعدة بانفراجات وتقدم وإنجازات. إنها سنة سلام وبداية خروج من النفق

كانت السنة الماضية مظلمة على كثير من بلدان العالم. تفشى العنف ووصل إلى عقر دار أوروبا مسببا الكثير من الأذى. كما استمرت الحروب بعشوائيتها وعنفها حاصدة المزيد من الضحايا. لكن يبدو أن هناك بارقة أمل للتوصل إلى بعض الحلول والتسويات الأمر الذي سيطمئن الشعوب وينعش الدبلوماسية الدولية مجددا. الحروب مستمرّة والتشتّت لا يزال عنوانا ويتوجب علينا جميعا أن نصغي للمنطق من أجل الوصول إلى شاطئ الأمان.

سيكون لكوكب المشتري في برج الميزن الدور الرئيسي في توسيع دائرة التحركات الدبلوماسية العالمية وإحلال السلام وكانت باكورة تأثيراته التوقيع على السلام بين الحكومة الكولومبية والثوار في أيلول 2016، أي بعد أيام قليلة على وصول المشتري إلى برج الميزان. لا يزال هناك أمل كبير في انتشار السلام على بقاع أخرى من العالم إذ أن المشتري سيبقى في الميزان حتى 10 أكتوبر 2017.

كل هذا الكلام الجميل لا يعني أن العنف سيختفي. سيشهد العالم فترات من الحروب والعنف وكذلك من الثورات الطبيعية من زلازل وأعاصير وفياضانات لا سيما عندما يكون القمر جديدا أو مكتملا. تشتد ثورة الطبيعة وأعمال العنف والحوادث قبل أيام قليلة من كل كسوف وخسوف وكذلك قبيل وحين يكون القمر عملاقا. تشهد الولايات المتحدة هذا العام كسوفا كليا للشمس في الشهر الثامن وهذا يعني أنها ستكون على موعد مع أحداث أو تطورات معقدة وصعبة حتى العام 2020 أي تقريبا طيلة فترة الرئاسة. يعتبر الكسوف في علم الفلك، من الإشارات السلبية أينما يمر.

أما من الناحية الإيجابية هذا العام فهناك تقدم للطب ولحقل الاستشفاء وذلك في الأشهر الأخيرة من العام. كما سيشهد العالم فورة كبيرة من الثروات الطبيعية. تنشغل الدول في التنقيب عن الغاز والنفط والماء والفحم والمعادن الأمر الذي قد يساعد الدول على التخلص من الديون. ستظهر قبل نهاية العام حالات روحانية استثنائية تكشف الستار عن بعض الأسرار والحقائق للعالم الروحي إنها سنة واعدة بانفراجات وتقدم وإنجازات. إنها سنة سلام وبداية خروج من النفق.

توقعات برج الحمل 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج الحمل
عاطفيًّا / عائليًّا:
أنت على موعدٍ مع سلسلة أحداث إيجابية على صعيد العلاقات العاطفية والأسرية. سوف يحيطك كوكب المشتري بأجواء من الحب والرومانسية وسوف يساعدك على حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. أّمّا إذا كنتَ تخوض علاقةً جديّة فتوقّع أن تزدهر هذه السنة وأن تتعزّز الروابط مع الشريك. من المحتمل أيضًا أن تتزوّج أو أن تنجب أو حتّى أن تحتفل بحدثٍ عائليٍّ كبير. من ناحيةٍ أخرى، إذا كنت تخوض علاقةً غير مستقرّة، فسيساعدك كوكب المشتري على بناء أسسٍ سليمة للعلاقة أو على الإنفصال في حال لم تكون العلاقة مناسبة لك. بالإجمال، يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنتَ غير مرتبط، فتوقّع الوقوع في شباك الحب هذه السنة. بالفعل، يتميّز هذا العام بالرومانسية ويعدك بلقاءات مثيرة للإهتمام. يزور كوكب الزهرة برجك بين تاريخ 3 شباط/فبراير و6 حزيران/يونيو ويُكمل حركته التراجعية في شهر نيسان/أبريل ممّا يعني أنّك قد تقع في الحب أو تعيش أوقاتًا رومانسية خلال الأشهر الخمسة الأولى من السنة. في المقابل، قد تضطرّ إلى تقييم بعض المشاكل والسعي إلى حلّها خلال شهر نيسان/أبريل. ينصحك الفلك هذه السنة أن تكون صادقًا مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول إلى خاتمة سعيدة.
تزدهر علاقتك بأفراد عائلتك هذا العام رغم المشاكل التي قد يحدثها كسوف الشمس ومحور القمر. إلّا أنّك قد تحتاج إلى الإعتناء بأحد أطفالك وقد تضطر إلى تنفيذ طلبات بعض الأشقاء أو الأهل كي تتفادى تعقيد الأمور في ظلّ حركة الكواكب الفلكية.

مهنيًّا
في ظل وجود كوكب بلوتو طوال السنوات الماضية في بيتك العاشر الذي يمثّل العمل، ستكون مشغولًا بالإهتمام والتدقيق بحياتك المهنية. يمهّد موقع هذا الكوكب لتغييرات جذرية قد تدخل حياتك في وقتٍ ما خلال السنة. إضافةً إلى ذلك، قد تشعر بوطأة المسؤوليات أو المهمّات التي يسلّمك إياها ربّ عملك. إعمل بثقةٍ تامّة واحذر من أن يتمّ التلاعب بجهودك وأتعابك. حافظ على انفتاحك أيضًا إذا أردت إنجاز مسؤولياتك بسلاسة وسهولة. من ناحيةٍ أخرى، يمهّد كوكب بلوتو لإدخال تغيير على مهنتك أو مكان سكنك أو اختصاصك. سوف تجد نفسك مضطرًّا إلى العمل بكدٍّ لتقديم عملك في الموعد المحدّد لذا من الضروري جدًّا أن تواجه تحدّيات العمل بصبرٍ وثقةٍ.
من ناحيةٍ إيجابية، أنت محظوظٌ للغاية بفضل تواجد كوكب المشتري في البيت السابع الخاص بالعمل. فمن المتوقّع أن تحصل على المكافآت والمكاسب كما أنّك قد تحظى بفرصة تغيير مهنتك أو مجال عملك. من المحتمل أيضًا أن تحصل على ترقية لطالما سعيت نحو الوصول إليها أو قد توقّع على صفقةٍ أساسية. بالإجمال، ستحيطك المكافآت ما دمت تبذل جهدًا كافيًّا أثناء العمل ولاسيّما حتّى تاريخ 10 تشرين الأول/أكتوبر.

توقعات برج الثور 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج الثور
عاطفيًا/عائليًا
يساعدك كوكب المشتري على تحقيق الإزدهار والاستمتاع بوقتك بخاصة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة عندما يعبر في برج العقرب. يحمل تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر حدثًا سعيدًا في حياتك العاطفية. تلتقي شخصًا يجذبك أو تعقد قرانك أو تنهي أخيرًا علاقة فاشلة. مما لا شكّ فيه أن السعادة ستملأ حياتك، وسوف تستمر هذه التأثيرات الجميلة حتى العام المقبل. ولكن دعنا نلقي نظرة على الأشهر التسعة الأولى. تصارع وحيدًا أيها الثور كسوف الشمس وخسوف القمر بالإضافة إلى محور القمر، ممّا يسبب التحدي في حياتك الشخصية وتبدأ الأسئلة حول خطورة ما يجري. يمكن القول إنّ الفترة الممتدّة حتى 10 تشرين الأول/أكتوبر تتطلّب مجهودًا. ويهزّ التحدي أيضًا مضجع العلاقات غير المستقرة أو تلك الجديدة. يمكن القول إنّ كوكب الزهرة فقط، حاكم برجك، سوف يهبّ لمساعدتك على الخروج من هذا المأزق لا سيّما في حزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر وتشرين الثاني/نوفمبر. تعتبر هذه الأشهر الأفضل للوقوع في الحب أو حل القضايا المعقدة. لذلك، عليك قراءة تأثيرات الكواكب من أجل متابعة الزهرة.
لا شكّ أن كوكب المشتري هو البطل بالنسبة لك. في الواقع، يمكنه تحويل حياتك رأسًا على عقب بما يصبّ في صالحك، في فترة نهاية العام. أيها الثور، قد تعقد خطوبتك أو قرانك أو تحتفل بولادة طفلٍ جديد أو تحل المشاكل.

مهنيًا
إنه أفضل جزء بالنسبة لك أيها الثور. يقف كوكب المشتري إلى جانبك طوال العام تقريبا. سوف تحبّ مواجهة التحديات اليومية، وسوف تشعر بسعادة عارمة أكثر من ذي قبل لاستكشاف إمكانيات جديدة. إذا كنت تفكّر بالقيام بتغيير كبير في حياتك المهنية، كن على ثقة أنه الوقت المناسب لذلك. ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهدًا للحصول على الأفضل وتحلّ بالجرأة لطلب ترقية. مما لا شك فيه أنّ الأبحاث التي تقوم بها ستكون موضع تقدير، وسوف تتلقى الموافقة والمكافأة على الجهود التي تبذلها. لا بدّ أن توسّع نطاق تفكيرك وأن تتحلى بالجرأة لتكون إنسانًا مميزًا ومختلفًا. تشهد هذه السنة أكثر من ذروة مهنية، وتصلك المكافآت في أيار/مايو وحزيران/يونيو وتشرين الأول/أكتوبر وكانون الأول/ديسمبر. أما شباط/فبراير وآب/أغسطس وتشرين الثاني/نوفمبر فتجلب لك التحدي وبعض التغييرات. كن مستعدا للحصول على فرصة جديدة بعد شهر أيلول/سبتمبر.

توقعات برج الجوزاء 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج الجوزاء
عاطفيًّا / عائليًّا
تجلب هذه السنة مكافآت عديدة على الصعيد الشخصي. إنّ هذه السنة ملائمة للبحث عن الحب والإرتباط في علاقةٍ جديّة في حال كنتَ عازبًا. مع تواجد كوكب المشتري في برج الميزان حتّى تاريخ 10 تشرين الأول/أكتوبر، من المتوقّع أن تنجذب للعديد من الأشخاص. في هذا السياق، ستراودك مشاعر كثيرة لذلك من الضروري أن تحصّن نفسك ضدّ الأشخاص الذين قد يستغلون مشاعرك. في الإجمال، هذه السنة مثالية لإيجاد نصفك الثاني وللإستقرار في علاقةٍ جدية.
يزور كوكب الزهرة برجك في شهر أيار/مايو وسوف يحيطك بأجواء من الحب والرومانسية والأحاسيس الفائضة ومن المحتمل جدًّا أن تقع في الحب خلال هذه الفترة. إضافةً إلى ذلك، تتمكّن من حل المشاكل العائلية أو العاطفية التي تعاني منها. دون شك، سوف تعيش لحظات سعيدة وسوف تحصل على مكاسب مميزة بفضل تأثيرات كوكب الزهرة الإيجابية.
تستمتع بأوقات ممتعة برفقة الأحباء بين شهر أيلول/سبتمبر وشهر تشرين الأول/أكتوبر. فقد تقع في الحب أو قد تتزوّج أو قد تحتفل بولادةٍ طفلٍ. حان الوقت لتخصيص بعض الوقت لبيتك ومن الممكن أن تفكّر بالإنتقال للعيش في مسكنٍ آخر أو أن تقضي أوقاتًا ممتعة بصحبة أفراد العائلة.
أمّا إذا كنتَ متزوّجًا، فسوف تمنحك هذه السنة فرصة حل المشاكل الدقيقة التي تعاني منها كما ستدفعك نحو الإهتمام بالحبيب والوقوع في حبّه من جديد. من المحتمل أن تخطّطان معًا لشهر عسلٍ ثانٍ أو لإنجاب الأطفال. بالفعل، سوف تشعر بموجات الحب طيلة هذه السنة ولكن ينبغي أن تأخذ تاثيرات كسوف الشمس بعين الإعتبار تفاديًا لأيّ خللٍ قد يطال حياتك. إحذر من تأثيرات كوكب زحل إذا كنتَ قد ولدت بين تاريخ 11 و20 حزيران/يونيو لأنّه قد يُبعد تأثيرات كوكب الزهرة الأمر الذي قد يعرّض العلاقات المستقرّة للخطر. أبذل أقصى الجهود لحماية علاقاتك لاسيّما خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة أي مع انتقال كوكب المشتري إلى برج العقرب. لن تكون علاقاتك في ظلّ الأمان هذه الفترة وبالتالي ينبغي أن تتفادى العوامل التي قد تقضي على ثبات حياتك العائلية والعاطفية.
بالإجمال، سوف تحظى بسنةٍ دافئة ومليئة بالمكافآت فاستفِد من الأجواء المحببة قدر المستطاع.

مهنيًّا
لقد عانيت من الكثير من المشاكل على الصعيد المهني بسبب مواجهة كوكب زحل لبرجك منذ العام 2015. ومن المتوقّع هذه السنة أن تمرّ ببعض الأوقات الصعبة ولاسيّما كلّ من هو مولود بين تاريخ 11 و20 حزيران/يونيو. يساعدك كوكب المشتري على التقدّم ويحيطك بقدرٍ كافٍ من الحظ. الأشهر الأكثر حظًّا على الصعيد المهني هي أشهر شباط/فبراير وآذار/مارس وحزيران/يونيو وتموز/يوليو. إضافةً إلى ذلك، تستفيد طيلة هذه السنة من فرص التوسع أو الإنتقال أو الترقية كما تدخل تغييرات إيجابية على حياتك خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة. تشهد في الفترة نفسها أكثر من صفقةٍ جديدة وتحاول حلّ مشاكل مع ربّ العمل أو مع زميلٍ لك. من جهةٍ أخرى، يدعوك الفلك للإستعداد لتغييرٍات إيجابية على الصعيد المهني تدوم حتّى العام 2018. يحكم كوكب عطارد برجك وهو يستمرّ في حركته التراجعية هذه السنة بين تاريخ 9 نيسان/أبريل و3 أيار/مايو، ثم بين تاريخ 13 آب/أغسطس و5 أيلول/سبتمبر وأخيرًا بين تاريخ 3 و23 كانون الأول/ديسمبر. في هذا السياق، توقّع مواجهة تأخيرات متنوعة وخيبات أملٍ في الفترات المذكورة أعلاه لذلك كن حكيمًا ولا تقم بأعمالٍ تجارية مهمة لاسيّما خلال الأيام الأقل حظًّا التي تتصادف مع استمرار كوكب عطارد بحركته التراجعية.

توقعات برج السرطان 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج السرطان
عاطفيًا/عائليًا
مع تواجد كوكب المشتري في البيت الرابع الخاص بالعائلة والأجداد، تشهد تغييرات إيجابية في حياتك الشخصية وتزدهر حياتك العاطفية في معظم الوقت. إنها بالفعل سنة مفاجئة جدا مع وجود مشاريع تم التخطيط جيدًا لها. تستطيع شراء منزل أو الإنتقال إلى مكان آخر أو حتى الهجرة. إذا كنت متزوجًا أو مرتبطًا بعلاقة جدية، سوف تستمتع إذًا بالعواطف العميقة الدافئة وبالحياة المستقرة مع شريك حياتك، وسوف تتمتع بتوطيد أواصر العلاقة بينكما. وفي حال لم تكن مرتبطًا، كن على استعداد لبعض الأحداث السعيدة. قد ترغب بالإستقرار أو عقد خطوبتك أو قرانك أو قد ترغب في تأسيس عائلة. يحمل كوكب الزهرة المشاعر الدافئة إلى حياتك العاطفية، وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية في شهر كانون الثاني/ يناير وآب/أغسطس وتشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر. يمكن القول إنها أفضل الأشهر للزواج أو للقاء أشخاص جدد. مع انتقال كوكب المشتري الى برج العقرب في شهر أكتوبر، ستلاحظ تغييرا إيجابيا في حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجا، قد تحتفل بولادة طفل، وإذا كنت عازبًا، قد تقع في الحب.
على صعيد آخر، قد يجلب كوكب بلوتو الأحداث المجهدة خصوصا إذا كنت من مواليد 9 إلى 12 تموز/يوليو. بالإضافة إلى ذلك، قد تشهد إنفصالات أو صراعات وعليك أن تتحلى بالإنفتاح والمرونة. مع معاكسة كوكب زحل في شهر كانون الاول/ ديسمبر عام 2017، سيكون من الحكمة لمواليد حزيران/يونيو أن يكونوا حذيرين جدا وعلى بينة من الأوقات العصيبة القادمة. في الواقع، تحتاج جميع علاقاتهم إلى رعاية إضافية واهتمام من أجل تخطّي التوترات المحتملة.

مهنيًا
مع تواجد زحل في بيت العمل الخاص بك، ستلاحظ زيادة التوتر في العمل. من الممكن أن يضعك هذا العام في وضع حرج حيث تحتاج إلى القيام بمهام متعددة. من الواضح جدا أنك ستتعامل مع المزيد من الواجبات وسيكون عليك إرضاء أرباب العمل ذوو الطباع الصعبة. في الواقع، يتحول أكثر الأعمال راحةً إلى مصدر إزعاج وقلق. قد يحتاج البعض منكم إلى المساعدة والبعض الآخر إلى تحديد الأولويات. لا يمكن القول إنها سنة صعبة جدا، ومع ذلك عليك إبداء المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالارهاق فيصبح جزءًا من حياتك اليومية. ما عليك سوى التخطيط لجداولك اليومية والتحلي بالصبر.
من ناحية أخرى، قد يهدد بلوتو استقرارك ويطالبك بالإنسجام التام والصبر خاصة إذا كنت من مواليد 7 إلى 10 تموز/يوليو. من جهة أخرى، عليك التعامل بمرونة مع المسائل القانونية. أما مواليد 21 إلى 23 حزيران/يونيو، فهم بحاجة إلى توخي الحذر فيما يخص استقرارهم المهني. في الواقع، يسبب لك الإجهاد والغضب الناتجان عن تأثير زحل خلال الشهر الأخير، الكثير من المتاعب ويعرضان الاستقرار للخطر.
من الناحية الإيجابية، يحمل المشتري الأخبار الجيدة لحياتك المهنية. قد يبشّر بالإنتقال من مكان لآخر مثل الترقية بطريقة أو بأخرى. أيها السرطان، فكّر جيدا وخطط للمستقبل. إياك أن تنسى تأثيرات محور القمر التي تحثك على أن تكون حكيمًا في التعامل مع أمورك المالية.

توقعات برج الأسد 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج الأسد
عاطفيًّا / عائليًّا
تنتظرك سنة رومانسية ومن المتوقّع أن تزدهر كافّة علاقاتك بشكلٍ ملحوظ. أنت مستعدٌّ للتواصل بفعالية مع الأحباء بالإضافة إلى التضحية والتنازل إذا لزم الأمر. لن تمانع تخصيص المزيد من الوقت لقضائه مع الأحباء. أمّا الأشهر المميزة لهذه السنة فهي أشهر نيسان/أبريل وأيلول/سبتمبر وكانون الأول/ديسمبر. إضافةً إلى ذلك، يلهمك كوكب الزهرة كي تصبح لطيفًا وجذّابًا. من ناحيةٍ أخرى، سوف تحصل على مكافآت عديدة على الصعيد الشخصي خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة لأنّك ستحصل على فرصٍ ملائمة لحلّ المشاكل وللوقوع في الحب من جديد. من الممكن أيضًا أن تتزوج إذا كنتَ عازبًا وأن تستقرّ في بيئة أفضل. من المحتمل أيضًا أن تسمع أخبارًا سارّة مثل خبر ولادة طفلٍ جديد. تنتظرك مكافآت عديدة هذه السنة ولذلك من الضروري جدًّا أن تعزّز روابط العلاقات كافّةً. تضطر خلال الفترة القريبة من حلول كسوف الشمس أن تعتني ببعض العلاقات لاسيّما في شهر آب/أغسطس. تهتمّ أيضًا طيلة هذا العام بعائلتك وأشقائك وتستمتع بالتواصل معهم كما أنّك ستنضج كثيرًا بفضل الخبرات التي ستتشاركها معهم. رغم كثرة متطلبات الزوج/الزوجة والأولاد، تستمتع بقضاء أوقات جميلة برفقتهم في كل الظروف. من جهةٍ أخرى، يعلّمك كوكب زحل دروسًا صعبة حول الصبر والمثابرة والتفاني والسعي وراء الأحلام.

مهنيًّا
لا يزال كوكب بلوتو متواجدًا في برج الجدي مسبّبًا لك العديد من المشاكل منذ العام 2008. فباستطاعة هذا الكوكب أن يهدّد استقرارك ومع تواجده في بيت العمل طيلة هذه السنة، سوف تشعر بوطأة الأعمال اليومية. إضافةً إلى ذلك، قد تشتكي من المهمات الصعبة أو قد تطلب أن يتمّ نقلك إلى مركزٍ آخر على أمل أن تتحسّن أوضاعك المهنية. بالفعل، لن تمرّ السنة بسهولة وينبغي أن تحافظ على مستوى عالي من المهنية. دون شك، ينتظرك المزيد من المسؤوليات وسوف يصعب عليك إرضاء رب عملك. لتلك الأسباب، قد يقرّر البعض منكم تقديم إستقالتهم فيما قد يُطرد البعض الآخر بسبب سلوكهم السلبي. بالفعل، عليك أن تحمي استقرارك المهني طيلة هذه السنة لأنّك تقع تحت تأثير كوكب بلوتو الذي سيسعى إلى تضليلك في العمل أو دفعك نحو إدخال تغييرات أساسية على حياتك المهنية إلى حين حلول سنة 2024. من الطبيعي أن ترهقك تأثيرات كوكب بلوتو لاسيّما أنَّ انتقاله يتطلّب وقتًا طويلًا، لكن لن تتأثّر حياتك المهنية طالما أبعدت المشاكل عن علاقتك بربّ عملك. إعمل بجديّة وانفتاحٍ وابتعد عن المشاكل القانونية لأنّها قد تسبّب لك أضرارًا كارثية. من المهم جدًّا ألّا تتهوّر بتبنّي استثمارات جديدة وأخذ قروضٍ كبيرة قبل القيام بالأبحاث الضرورية ودراسة حاجاتك الحقيقية.

توقعات برج العذراء 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج العذراء
عاطفيًا/عائليًا
مع تواجد كوكب زحل في المنطقة الداخلية من الخارطة الخاصة بك وبقاء كوكب نبتون في مجال العلاقات، تسبب حياتك الشخصية القلق. منذ شهر كانون الأول/ديسمبر 2014، بدأ كوكب زحل بتعذيبك مسببا لك المخاوف ومخلًّا باستقرارك. ومع ذلك، إذا كانت العلاقة مستقرة، لن يجلب زحل سوى المهام التي تقوي أواصر العلاقة. في هذه الحالة، تحتاج إلى التحلي بالصبر مع أحبائك. في الواقع، يصل أول كسوف للشمس في شباط/فبراير ليسلّط الضوء على العلاقات الأسرية. يمكن القول إن المعاناة ستهزّ مضجع العلاقات الضعيفة. عزيزي العذراء، هدفك هذا العام هو تقوية الروابط العائلية. من الممكن أن يجلب زحل الأحداث المؤسفة التي تتعلق بالأطفال، والزوج/الزوجة أو حتى السكن. أما نبتون فيسبب الشعور المستمر بخيبة الأمل الأمر الذي لا يعدّ صحيًا جدا في العلاقة. ومن المهم جدّا إبقاء هذه المشاعر السلبية جانبا والعمل على تمكين هذه العلاقة. على الصعيد الإيجابي، يساعدك المشتري على التواصل بشكل أفضل مع أحبائك. سوف تكون قادرًا على إعطائهم الاهتمام والدعم اللازمين. وكلما قمت بتمكين العلاقة معهم كلما ازدات الأواصر بينكم.
إذا كنت عازبًا، يشجعك هذا العام على العمل أولا على نفسك. قم بزيادة الثقة بالنفس حتى ترتفع فرص العثور على الشريك المناسب. يحرّرك نبتون من الأوهام فصفة اللاوقعية أو الحالم لن تسبب لك سوى الألم. فكّر أبعد من الوضع الحالي وتحلّ بالعقلانية. إيّاك أن تقع ضحيّة الكلام المعسول والذرائع الزائفة. في الواقع، جلّ ما يحتاجه مواليد العذراء هو التواجد إلى جانب شخص نزيه يقدم دعما حقيقيا. في الواقع، يمكنك التغلب على تأثيرات نبتون من خلال العقل والمنطق. عندها فقط سوف تكون قادرًا على جذب شخص مخلص. إنّ أفضل الأشهر للإلتقاء بشخص جديد هي: كانون الثاني/يناير وأيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر.

مهنيًا
يكون الحظ حليف دربك هذا الشهر. مع تواجد كوكب المشتري في بيت المال، تتمتّع بالقدرة على جذب الإمتيازات والغنى والدعم. تغمرك السعادة بسبب المكافآت التي تحصل عليها خصوصا خلال الأشهر التسعة الأولى. يزدهر عملك أكثر من ذي قبل ويكافئك الفلك على جهودك الماضية بالأرباح والمراكز الجيدة. ومع ذلك، كن على درايةٍ أنه مع خسوف القمر في منطقة العمل، في خارطتك الفلكية الخاصة بالولادة، سوف تحتاج إلى أسس متينة وظروف عمل مستقرة بخاصة خلال النصف الثاني من العام. أنت تميل إلى مقاومة بعض القضايا وربما حان الوقت للتكيف أو اعتماد أساليب جديدة. في الواقع، تمثّل المرونة المفتاح الرئيسي لنجاح هذا العام والأعوام التالية. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك مشروعًا كبيرًا وربما قد شرعت فيه. في جميع الحالات، يمنحك هذا العام الوسائل للمضي قدما بثقة تامة.
تسبب بعض الأشهر التأخير أو مشاعر الإحباط مثل شهر آذار/مارس وآب/أغسطس وكانون الاول/ديسمبر. أما الأشهر الأخرى فتمنحك العزم مثل كانون الثاني/يناير وأيار/مايو وأيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر.
ستلاحظ أن الأشهر الثلاثة الأخيرة سوف تحمل التفاعلات والإمكانيات الواعدة لتحقيق التقدم. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكافئك هذه الأشهر بالأخبار السارة والتوقعات بالقيام بالرحلات والدورات التدريبية والدراسات أو حتى الإنتقال من مكان إلى آخر.
لن يكون نبتون الكوكب الوحيد التي يسبب لك المشاكل أو الإلتباس. تأكد من قراءة التأثيرات الشهرية للكواكب. يلعب محور القمر أيضا دورا هاما هذا العام، بالإضافة إلى زحل. ومع ذلك، يعتبر هذا العام إيجابيًا ومفيدًا للغاية.

توقعات برج الميزان 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج الميزان
عاطفيًا/عائليًا
لا تزال العديد من التأثيرات التي شهدتها في العام الماضي على حالها. ومع ذلك، ونظرا لتأثيرات كوكب المشتري القوية سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياةٍ عائلية أقوى أو على اكشاف أسباب بقائك عازبًا، غير مرتبط أو وحيدا حتى الساعة. جنبا إلى جنب مع كوكب بلوتو، يحثّك كوكب المشتري على اتخاذ القرارات الصائبة. مما لا شكّ فيه أنها سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي. لكن، وكما في العام الماضي، ستشهد بعض التأثيرات المعاكسة للكواكب. يسبب أورانوس المتاعب والصراعات في حين يعزّز المشتري الإستقرار ويفتح أبوابا جديدة للتحسين والتطور. ومع ذلك، تتحمّل المسؤولية الكاملة لحماية العلاقات من المتاعب، لا سيّما إذا كنت تقع تحت تأثير مباشر من أورانوس. ربّما يحاول شريكك أوأحد أفراد أسرتك إيصال رسالة لك. لذا، استمع إلى احتياجاتهم أو مخاوفهم وقم بحلّ النزاعات قبل فوات الأوان.
مع تواجد بلوتو في مجال العلاقات الشخصية، تحتاج إلى حماية حياتك الشخصية من أي تغيير جذري. فقد يسبب بلوتو، في هذا المركز، في بعض الأحيان، تغيير مكان السكن أو الطلاق أو المشاكل مع أحد أفراد العائلة.
إذا كنت عازبًا، قد تكون هذه السنة سنة الإستقرار. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع تحمّل إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ.

مهنيًا
إنها سنة واعدة جدا تحمل لك النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. يفتح كوكب المشتري الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. في الواقع، يمثّل المشتري السبب الذي يجعل هذا العام من أفضل الأعوام، فهو يعطيك الضوء الأخضر للمضي قدما. تتلقى كل اثنتي عشر عاما مثل هذه الإشارة وفي هذه اللحظة أنت على استعداد لذلك. من المحتمل أن تقوم هذا العام بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقًا. تستطيع الانتقال إلى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير. إنها بالفعل من أفضل السنوات. ومع ذلك، تشهد بعض العقبات الناتجة عن كوكب نبتون. مع تواجد هذا الكوكب في بيت العمل الخاص بك، تحتاج إلى حماية جهودك من الناس السلبية، فقد تتعرّض للخيانة أو لخيبة الأمل أو للإهمال. يطالبك نبتون بالقيام ببعض التضحية كثمن للتقدم. ومع ذلك، عليك أن تكون منطقيًا وعقلانيًا كلما كنت في حاجة لتقديم التنازلات. بالإضافة إلى ذلك، يضيف أورانوس المتاعب مما يسبب شعورًا بالإستياء والإحباط أو الغضب. لا تعرّض استقرارك للخطر في لحظة غضب أو مبالغة في رد الفعل، وإيّاك أن تستسلم. تجنّب كذلك التسرّع في اتخاذ الإجراءات. ينصحك الفلك بالعمل على وضع خطةٍ وبالتالي سوف تشعر بالسعادة لتلقّي المكافآت. تأكّد من متابعة تأثيرات الكواكب الشهرية.

توقعات برج العقرب 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج العقرب
عاطفيًا/عائليًا
مع تواجد كوكب المشتري في برج الميزان حتى العاشر من تشرين الأول/أكتوبر، تشعر ببعض الحماية. يتصرّف كوكب المشتري مثل الملاك الحارس، ومن المتوقع الآن أن تقوم بأفضل ما لديك من أجل تعزيز علاقاتك. تسنح لك الفرصة لشراء منزل أو الإنتقال إلى مكانٍ آخر أو حتى الهجرة. إذا كنت بالفعل متزوجًا أو في علاقة جدية، فعلاقتك تشهد مشاعر عميقة دافئة. سوف تستمتع بحياة مستقرة مع شريك حياتك، وسوف تتمتع بتوطيد أواصر العلاقة بينكما. إذا كنت غير مرتبط، كن على استعداد لبعض الأحداث السعيدة في نهاية العام، حين تودّ الإستقرار أو عقد خطوبتك أو قرانك أو تأسيس عائلة.
مع انتقال كوكب المشتري إلى برجك في تشرين الأول/أكتوبر، ستلاحظ تغييرا إيجابيا يطرأ على حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجا، قد تحتفل بولادة طفل، أما إذا كنت عازبًا، فقد تقع في الحب وربّما تتزوّج. ستصلك أخبار ممتازة لا سيّما إذا كنت من مواليد شهر تشرين الأول/أكتوبر أو 1 إلى 5 تشرين الثاني/نوفمبر.
يحمل كوكب الزهرة المشاعر الدافئة إلى حياتك العاطفية وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية في كانون الثاني/ يناير وحزيران/يونيو وتشرين الثاني/ نوفمبر. في الواقع، ستكون هذه أفضل الأشهر للزواج أو التعرف إلى أشخاص جدد. إعلم جيدّا أن شباط/فبراير ونيسان/أبريل وأيار/مايو وكانون الأول/ديسمبر قد تكون أشهرًا مرهقة جدا ومزعجة.

مهنيًا
مع تواجد اورانوس في بيت العمل الخاص بك، ستلاحظ زيادة التوتر في العمل. من الممكن أن يضعك هذا العام في وضع حرج حيث تحتاج إلى القيام بمهام متعددة. من الواضح جدا أنك ستتعامل مع المزيد من الواجبات وسيكون عليك إرضاء أرباب العمل ذوو الطباع الصعبة. يتحول أكثر الأعمال راحةً إلى مصدر إزعاج وقلق. قد يحتاج البعض منكم إلى المساعدة والبعض الآخر إلى تحديد الأولويات. لا يمكن القول إنها سنة صعبة جدا، ومع ذلك عليك إبداء المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالارهاق فيصبح جزءًا من حياتك اليومية. ما عليك سوى التخطيط لجداولك اليومية والتحلي بالصبر. يجلب أورانوس أحداثًا غير متوقعة في العمل مثل الإنتقال إلى مكان آخر أو تخفيض الرتبة أو فقدان العمل. بالإضافة إلى ذلك، قد يضيف أورانوس بعض المهام والمطالب غير المتوقعة والتي تحتاج إلى الإهتمام بها من دون تردد.
يسبب كوكب زحل المتواجد في مجال المال والموارد التوتر وعدم الاستقرار المالي. ينصحك الفلك بتجنب الإستثمارات الكبيرة. لا تربك نفسك بالديون أو القروض أو السحوبات بدون رصيد. إنتظر حتى تشرين الأول/اكتوبر عندما يصبح كل شيء واعدًا مع وصول كوكب المشتري إلى برجك. في الواقع، يجلب هذا الكوكب الأخبار الجيدة لحياتك المهنية، مثل الإنتقال إلى مكان آخر أو الترقية أو الحصول على مركز جديد أو تحقيق الأرباح وحتى الشهرة. أيها العقرب، فكّر جيدًا وخطّط للمستقبل. فقد يتيح لك كوكب المشتري فرصةً لتغيير حياتك كما كنت تحلم. أما الأوفر حظًا فهم مواليد تشرين الأول/أكتوبر و1 إلى 5 تشرين الثاني/نوفمبر.

توقعات برج القوس 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج القوس
عاطفيًّا / عائليًّا
تشبه هذه السنة السنتين الماضيتين على أصعدة عدّة. يعيق كوكب زحل طريقك في مناسبات عديدة ممّا يعني أنّك ستشهد ضغطًا هائلًا على صعيد حياتك الشخصية. لكن ذلك لا يعني أنّك ستحظى بسنة غير مثمرة بل يجب أن تعلم أنّك معرّض للتوتّر بسبب كثرة طلبات الزوج أو صعوبة الظروف المهنية أو عدم إستقرارك في منزلك أو انتقالك للعيش في مكانٍ آخر. تواجه العلاقات الجديّة تحديات تتطلّب إهتمامك علمًا بأنّك تفضّل ترك الأمور على طبيعتها. من الضروري أيضًا أن تصبر وأن تتبنّى سلوكًا منفتحًا مع الأحباء كي تتجنّب تأثيرات كوكب زحل السلبية، لكنّك قد تعاني من مشاجرات مستمرة ونزاعات مع أفراد أسرتك ممّا قد يرهقك فعليًّا. من المحتمل أن تطلب الإنفصال أو الطلاق إذا كنتَ تقع تحت تأثير كوكب زحل المباشر. في هذا السياق، لا تتوقّع أن تنجح علاقاتك الجديدة بل قد تصمد فقط العلاقات المستقرّة والجديّة.

مهنيًّا
مع تواجد كوكب زحل في برجك، ينبغي أن تحمي وظيفتك ومشاريعك ومواردك المالية طيلة هذه السنة ولاسيّما إذا كنتَ قد ولدتَ بين تاريخ 13 و21 كانون الأول/ديسمبر. لن تمرّ هذه السنة بسهولةٍ وقد تواجه تحدّيات عديدة في أكثر من مناسبة، لذلك عليك أن تثبت قدراتك ممّا قد يرهقك ويسبّب لك التوتّر. إذا كنتَ قد ولدت في الفترة المذكورة أعلاه، سوف تواجه صعوبات كثيرة على الصعيد المهني. أمّا إذا كنت قد ولدت خارج الفترة المذكورة، فذلك يعني أنّك قد وقعت تحت تأثير كوكب زحل في السنتين الماضيتين وأنت الآن في صدد التعافي من تأثيراته السابقة. لحسن الحظ، يمنحك كوكب أورانوس فرصًا جيّدة تخوّلك صدّ موجات كوكب زحل السلبية. لكن لا تعتمد على الحظ أثناء القيام بعملك بل كن حكيمًا ويقظًا ومستعدًّا لتقديم أداء ممتاز.
يحذّرك كوب بلوتو من كثرة الإنفاق أو الإستثمار أو التخطيط ، كما ينصحك بأن تهتم بتفاصيل إجراءاتك المادية. فمن المحبّذ ألّا تأخذ قروضًا تفوق قدرة تحمّل مدخولك الشهري.
من ناحيةٍ أخرى، يجلب كوكب المشتري فرصًا مناسبة لتوسيع عملك التجاري أو التقدّم مهنيًّا إلّا أنّك بحاجة إلى التمهيد جيّدًا لأيّ تغيير تنوي إدخاله على عملك. مهما كانت قراراتك، من الضروري أن تحترمها وأن تنفّذها حتّى النهاية لأنّ التراجع غير مسموح.

توقعات برج الجدي 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج الجدي
لقد إخترت التواصل بفعالية مع الآخرين السنة الماضية ومن الضروري أن تبقى على هذا الحال خلال العام هذا أيضًا. مع تواجد كواكب أورانوس وبلوتو وزحل في مواقع غير محببة بالنسبة إلى برجك، يجدر بك أن تعتني بعائلتك وعلاقاتك الخاصة.
لحسن الحظ، يعلن كوكب المشتري عن أحداثٍ سعيدة ويدعوك إلى التصرف بانفتاحٍ كي تستمتع بحياتك الشخصية. من المحتمل أن تلتقي بحب حياتك أو أن تستعيد علاقةً إنتهت بالإنفصال سابقًا لأنّك ترغب بالإستقرار مجدّدًا. أمّا إذا كنتَ تخوض علاقة جديّة، فسوف تتمكّن خلال السنة من إضافة المزيد من المرح والغامرة على حياتك مع الشريك. من الممكن أن تنطلق في شهر عسلٍ ثاني أو أن تعيد تلاوة وعود الحب. قد تقرّر أيضًا بناء عائلة أو تغيير مكان السكن.
إنها حتمًا سنة مليئة بالتحديات إلّا أنّ حياتك الشخصية ستتغيّر نحو الأفضل. أمّا إذا كنتَ تقع تحت تأثير كوكب بلوتو، عليك أن تضاعف جهودك للحفاظ على علاقاتك وتخطّي أيّ اختبارٍ يجلبه هذا الكوكب. إضافةً إلى ذلك، وحدها العلاقات الجدية والمستقرة تكون قادرة على الثبات أمام تاثيرات كوكب زحل.
قد يدفعك كوكب أورانوس إلى تغيير مكان السكن ومن المتوقّع أن تنتقل إلى مدينةٍ أخرى أو بلدٍ مختلف. يعلن هذا الكوكب أيضًا عن أحداثٍ سعيدة أو محزنة على الصعيد الشخصي مثل الزواجٍ أو الطلاقٍ أو الإنتقالٍ إلى مسكنٍ جديد أو الإنجاب.
من الممكن أن يعرّض كوكب زحل حياتك المنزلية للخطر في شهر كانون الأول/ديسمبر وذلك إذا كنت تقع تحت تاثيره المباشر. أمّا إذا كنت بعيدًا عن تأثيراته، فمن المفضّل أن تعزز روابط علاقتك قبل أن تطالك موجاته السنة المقبلة. بالإجمال، تكثر المتطلبات هذه السنة وينبغي أن تأخذ كل العوامل التي تحيطك على محمل الجد.

مهنيًّا
مع تواجد كوكب المشتري في بيت التقدير والشهرة، سوف ينظر إليك الآخرون كمصدرٍ للسلطة في مكان العمل وسوف تستمتع بكونك تحت الأضواء كما أنّك ستسعى لتقديم أفضل ما عندك كي لا تخيّب ظنّ الآخرين.
يحالفك الحظ في معظم الأحيان وتحقق إنجازات مهمة. قد تقوم باكتشافات جدية أو قد تحرز انتصارات مهمة كما أنّك قد تطلق مشروعًا جديدًا وتكسب أرباحًا كثيرة. من الممكن أن تحصل على ميدالية تكريمًا لإنجازاتك. تحظى هذا العام بفرصة توسيع عملك التجاري والوصول إلى النجاح إذا خلت طريقك من معاكسات بعض الكواكب. من جهةٍ أخرى، قد تحصل على ترقية أو علاوة على المدخول الشهري أو عرض عملٍ أفضل.
من المتوقّع أن يُحدث كوكب بلوتو تغييرات كبيرة على حياتك المهنية وبالتالي ينبغي أن تتفادى ايّة تصرفات وقرارات متهورة إذا كنتَ قد ولدت بين تاريخ 7 و10 كانون الثاني/يناير. أمّا إذا ولدت خارج هذه الفترة، فمن الأفضل أن تتقدّم بحذرٍ ورويّة بدلًا من التهوّر وأن تستعد لأيّ تغييرٍ جذري على الصعيد المهني. لا تباشر بخطوات أساسية قبل انتهاء موجة التغييرات أي قبل حلول نهاية السنة.
يقلب كوكب زحل حياتك المهنية رأسًا على عقب إذا كنتَ قد ولدت بين تاريخ 21 و24 كانون الأول/ديسمبر. لحسن الحظ، ستحدث هذه التغييرات فقط خلال الشهرين الأخيرين من السنة وبالتالي لديك الوقت الكافي لحماية استقرارك من أيّ تغييرٍ قد يطرأ. ليس الوقت مناسبًا للتذمّر حول ظروف العمل بل من الضروري المحافظة على صبرك وانفتاحك.

توقعات برج الدلو 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج الدلو
عاطفيًا/عائليًا
إنها سنة واعدة جدا على المستوى الشخصي. لن تسبب الكواكب الكبرى أية صعوبات هذا العام، لذلك يمكنك التمتع بالعلاقة التي تعيشها. إذا كنت متزوجًا، سوف تشعر بالإلهام لتوطيد أواصر العلاقة وحل القضايا. عليك أن تعرف أن الكسوف والخسوف قد يسببان بعض المضاعفات وتحتاج إلى التعامل معها ما إن تظهر إلى الواجهة. مما لا شكّ فيه أن صدقك ومرونتك يساعدانك على المضي قدما بنجاح. لا تعقّد القضايا ولا تفرض آراءك إذا كنت تشعر بأن شريك حياتك لا يوافقك الرأي. وعلى الرغم من التحديات، يمكنك حماية العلاقة ومساعدتها على أن تصبح أقوى. أيها الدلو، من المهم جدا البقاء على اتصال مع أفراد عائلتك. قد يبرز كلّ من الكسوف والخسوف بعض صفاتك السلبية مما يسبب الإشتباك أوالنزاع، الأمر الذي لا تحتاجه على الإطلاق.
إذا كنت عازبًا، يشجعك هذا العام على العمل على شخصيتك والتعامل مع بعض القضايا التي تسببت بالرفض أو الفشل في علاقة سابقة. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى العمل على قبول أفكار ورؤى مختلفة. يصل هذا العام ليساعدك في هذا المضمار، وسوف يضعك حتى على اتصال مع أشخاص مهمين قد يجذبون اهتمامك. بسبب الكسوف والخسوف، لن يكون من السهل الحصول على علاقة جدية، ولكن لا يزال الأمر ممكنًا جدا. قد تلتقي بأشخاص مثيرين للإهتمام، لا سيّما قبل تشرين الأول/ أكتوبر.
تأثيرات الكسوف والخسوف: مما لا شكّ فيه أنّ الكسوف والخسوف هذا العام يسلّطان الضوء على العلاقة مع شريك حياتك أو الزوج/الزوجة. مع تواجد أورانوس في برج الحمل، قد تقع علاقتك مع الأشقاء وأسلوب حياتك تحت تأثيرات الكواكب المجهدة. هذا يعني أنه عليك أن تولي اهتماما خاصا لاستقرار علاقاتك. قد تكون بعض الأشهر صعبةً عليك مثل كانون الثاني/يناير وأيار/مايو وآب/أغسطس وتشرين الثاني/نوفمبر. في حين أنّ شباط/فبراير وحزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر قد تكون أشهرًا ملهمة ومجزية للغاية.

مهنيًأ
في الواقع، قد تكون حياتك المهنية الأفضل هذا العام. سيتم تقدير مهاراتك ويمكنك إدارة حياتك المهنية بسهولة ونجاح. حتى 10 تشرين الأول/أكتوبر، يمكنك الاستفادة من الرحلات والمؤتمرات والتبادل الثقافي والتجارب الجديدة والتعامل مع أشخاص جدد. تستطيع كذلك الدخول في صفقات أجنبية أو ببساطة الإستمتاع بالإمتيازات والفوائد الكبيرة التي ستحصل عليها من المهام اليومية. يفتح أمامك هذه الفترة بابًا جديدًا، ويكون ذلك متاحًا عن طريق منحك فرصة جديدة في الخارج أو في الداخل. نعم، إنه وقتٌ ناجح للغاية وسوف تقوم بإظهار الأصالة والتألق. بالإضافة إلى ذلك، تسنح لك فرصة الحصول على ترقية أو تغيير مهنتك أو الحصول على زيادة في الراتب أو الإنتقال إلى شركة جديدة أو تحقيق أرباح إضافية أو حتى الإنتقال إلى مكان آخر. قد تصبح مشهورا، مهمًا جدا أو حتى صاحب نفوذ في مهنتك. يمكن القول إنّ حلمك قد يتحقق.
اعتبارا من 10 تشرين الأول/أكتوبر، قد تصل حياتك المهنية إلى الذروة وسوف تستمر طوال عام تقريبًا. تشعر عندها بتغييرات إيجابية في حياتك المهنية. وتمثّل الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة، استمرارا للنجاح السابق، ولكن ستلاحظ أهمية النوعية في العمل والمكافآت التي تتلقاها. إنه وقت مثالي للتألق. تأكد من اختيار الأفضل لحياتك المهنية لأن الأوقات الإيجابية لا تأتي كثيرًا.

توقعات برج الحوت 2017 كارمن شماس بالتفصيل

برج الحوت
عاطفيًا/عائليًا
يحتاج هذا المجال في حياتك إلى العناية والتفاني. لقد تنعّمت بالإمتيازات الناجمة عن عبور كوكب المشتري في العام الماضي، ولكنّك بتّ لوحدك الآن. مع تواجد كسوف الشمس في برجك في شهر شباط/فبراير ومحور القمر في برج العذراء حتى شهر أيار/مايو، تحتاج إلى الإلتفات الى ما يجري في حياتك الشخصية، وخاصة خلال النصف الأول من العام. يحمل زحل المزيد من المسؤوليات إلى علاقتك وقد يسبب حتى القضايا غير المرغوب فيها أو غير المتوقعة. علاوة على ذلك، يجلب أورانوس التعقيدات إلى ميزانيتك عن طريق النفقات غير المتوقعة، ولن تكون أمورك المالية مستقرة كما تظن. أضف إلى ذلك تواجد نبتون في برجك، ما يعني أن عنصر التضحية أو خيبة الأمل أو الإرتباك أو المثالية قد يلقي بظلاله على الطريقة التي تتعامل بها مع هذه العلاقة. إذا كنت مرتبطًا، عليك أن تأخذ هذه النقاط بعين الاعتبار والإنتباه الى الرسالة التي يحاول شريك حياتك أو حبيبك إيصالها.
هذا لا يعني أن علاقتك ستكون صعبة، ولكنها تحتاج فقط الى مزيد من التفاني والإهتمام. في الواقع، يضيف الوقت النوعي الجيّد الإستقرار والمعنى إلى هذه العلاقة. قد يتذمّر حبيبك من بعض القضايا ويجب أن تستمع.
وتفعل شيئا حيال ذلك. إذا كنت قد ولدت في فترة الكسوف، 26 شباط/فبراير، عليك إذًا أن تكرّس نفسك أكثر لأحبائك. حاذر من المتاعب إذا كنت من مواليد 1 إلى 5 آذار/مارس فقد يسبب كوكب نبتون خيبة الأمل أو الخسارة. لا تعرّض علاقتك المستقرة إلى الخطر. أما إذا كنت عازبًا، من المتوقّع هذا العام أن تكون أكثر انفتاحا على الآراء المختلفة من أجل جذب أشخاص جدد إلى حياتك. من جهة أخرى، قد تساعدك المواقف المرنة على التماشي مع الذهنيات المختلفة. ينصحك الفلك بإيلاء الإهتمام لاحتياجاتك وتطلعاتك مع العلم أن بعض التنازلات قد تكون ضرورية.

مهنيًا
لا يزال كوكب زحل في مجال حياتك المهنية وكوكب أورانوس في المجال المالي، وهذا يعني أنه لن يكون عامًا سهلًا جدًا. قد تشكو من المهام والأعباء الصعبة في العمل، ومن الممكن أن تعمل على مشاريع مهمة تتطلب اهتماما وعملًا إضافيًا ومجهودًا. أنت تعلم أنك لا تستطيع أن تخذل نفسك أو الآخرين، لذلك ستكون دقيقًا ومتفانيًا في عملك. في الواقع تحصل على المكافآت والتقدير وسوف تكون بعض الأشهر أسهل من غيرها. إن أفضل الأشهر هي آذار/مارس ونيسان/أبريل وأيار/مايو وتموز/يوليو. مع تواجد كوكب المشتري في برج العقرب خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، قد تنتقل من مكانٍ إلى آخر أو إلى عملٍ مختلف. تجنّب المتاعب إذا كنت من مواليد 1 إلى 5 آذار/مارس لأنّ نبتون قد يسبب خيبة الأمل أو الخسارة. لا تعرض استقرار عملك للخطر.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.