ابراج 2015 .. توقعات برج الميزان وبرج العقرب لعام 2015

بواسطة | ديسمبر 16, 2014
11330 مشاهدة | 0 التعليقات

ابراج 2015 .. توقعات برج الميزان وبرج العقرب لعام 2015
ابراج 2015 برج الميزان لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

مواليد برج الميزان مرتبطون بكوكب الزهرة وهذا هو سبب تصرفهم العاطفي القوي في بداية العام 2015، وهذا ما يجعلك ترغب في اكتساب الخبرات ، وستتحمس بسهولة للأشياء الجميلة.

على الصعيد المهني :

سيكون لديك ميل الى استعراض مواهبك الفنية وستبدو ميالا الى الفن عموما، ستكون شديد العشق للمجوهرات، والملابس الأنيقة، وجميع أنواع وسائل الترفيه، كالموسيقى، والرقص، وسيكون لديك حب لجمع المال لأنه وباعتقادك أنه بفضل المال ستحصل على ما تريد.

مع اقترابنا من نصف العام 2015 ستكون لديك الكثير من الخيارات فيما يخص العمل ولكن مثلك العليا التي تحلم بها ستكون عائق في تحديد أمور أنت ترغب بها ولكنك لا تريد أن تقدم التنازلات من أجلها .
مع نهاية العام 2015 ستعاني من نقص الاموال بسبب اسرافك ، وبسبب أنك انفقت المال في غير محله ، لذلك عليك أن تكون حذراً فيما يخص الامور المالية .

على الصعيد العاطفي:
سيساعدك لطفك على الحصول بسهولة على أصدقاء جدد، وستكون صفتك الاساسية في بداية العام 2015 “الانسان المثالي” ، وستكون غير قادر على مقاومة المتاعب لذلك ستكون بحاجة للشريك الذي يساندك.

سيشغل بالك التفكير بالزواج وستخطط كثيرا للزواج، ولكنك ستواجه الكثير من المشاكل في العلاقة مع الشريك ، ولكن الامور ستبدأ بالتحسن وتأخذ طابع الجدية مع اقترابنا من شهر اغسطس آب لعام 2015

ابراج 2015 برج العقرب لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

عام 2015 يا عزيزي برج العقرب هو عام التناقضات ، ونظرا لارتباط هذا البرج الترابي مع كوكب المريخ فإن الأشخاص المولودون فيه لديهم طابع مليئ بالتناقضات، بحيث يمكن لشخص أن يكون طيبا وودودا ، ويمكن للشخص الآخر أن يكون قاتلا ، نعم، إلى هذه الدرجة يمكن أن يوجد اختلاف.
على الصعيد المهني :
سيكون لديك إرادة غير عادية والتي يمكن أن تتطور بشكل إيجابي، ولكن أيضا بشكل سلبي ، ولكن الشيء الجميل أنه في هذا العام فإنه ف معظم الوقت ستعرف دائما ما تريد وستكون متأكد جدا من سلوكك ، وستكون قادر على اتخاذ القرارات بسرعة وبثقة بالنفس والى جانب ذلك، فستكون ثابت جدا وهادئ ودبلوماسي .
على الصعيد العاطفي :
عليك يا عزيزي العقرب ان تبعد عن نفسك فكرة  الانتقام ، نعم قد تكون مررت بتجارب قاسية بعض الشيء ولكن عليك النسيان والبدء من جديد. سيحمل عام 2015 الكثير من اللحظات الجميلة والتي لا تنسى ، ستعيش الكثير من الاثارة والمتعة مع الشريك ، ستكون أفضل اوقاتك الرومانسية في شهر ابريل نيسان ، قد تعاني من بعض المتاعب العاطفية والعائلية مع اقترابنا من نهاية العام .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.