ابراج 2015 .. توقعات برج العذراء وبرج الأسد لعام 2015

بواسطة | ديسمبر 14, 2014
12814 مشاهدة | 0 التعليقات
ابراج 2015 .. توقعات برج العذراء وبرج الأسد لعام 2015
برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

يرتبط هذا البرج الناري بالشمس. والتي ستعطيك يا عزيزي برج الاسد الكثير من الطاقة الإبداعية والتي ستساعدك بطبيعتك القيادية.

على الصعيد المهني :

عام 2015 هو عام ابتكار الخطط العظيمة رغم أنك ستشعر بأنها في بعض الأحيان تكون غير قابلة للتحقيق ، ولكن كن على ثقة فعام 2015 هو عام تحقيق المستحيل .
في بداية العام ستنال المكانة الاجتماعية المرموقة وسيكون لديك حب للثروة ، وحب للمال وسيكون لديك مساحات من الحرية و الاستقلال.
مع وصولنا الى منتصف العام  ستكون قد نجحت في حياتك بفضل تصميمك، ومثابراتك وقراراتك السريعة. وستتنعم بصحة جيدة و ستقاوم التأثيرات المحيطة بك.
مع اقترابنا من نهاية العام ستكون قد حققت معظم أهدافك وستكون قد وصلت الى أعلى المناصب الادارية وذلك ك له بفضل عملك الدؤوب .
على الصعيد العاطفي :

ستعيش أوقات مريرة في بداية العام قد يكون هناك مشاكل مع الشريك تتعلق بأنك تهتم لعملك أكثر من اهتمامك بالشريك واكثر من تهتمامك بمتطلباته واحتياجاته .

مع اقترابنا من شهر اغسطس ستكون الامور قد اصبحت افضل وستكون قد وجدت طريقة للتوفيق بينك وبين عملك وبين الشريك ، وقد تحمل لك نهاية العام اخبار سارة بشأن ارتباط او علاقة .

 

برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

يرتبط برج العذراء بكوكب عطارد. ستكون صفاتك الاساسية في عام 2015 هي الانتقادي، العقلاني،و الشخص العملي، وستحب الدقة و النظام في كل شيئ و ستكره الإهمال و الفوضى.

على الصعيد المهني :

تمتاز بداية العام 2015 بتمييزك السريع للأمور الصحيحة عن الأمور الخاطئة ، وحبك للمال وحبك الوصول الى السلطة والمناصب الرفيعة ، ولكن عليك أن تعرف أن ذلك كله يحتاج الى العمل بجد ولساعات طويلة ، والفلك سيؤمن لك أوقات مريحة للعمل في هذه الفترة من العام .
مع بداية شهر مايو ستبرد همتك وستفتقر للمثابرة وهذا لأنك ستصادف العديد من العوائق وبسبب الأنانية ، لذا ينصحك الفلك بالتعامل بهدوء وروية وعقلانية للمرور من هذه الفترة الصعبة من العام ، لأن هذه الفترة ستكون مفترق طرق ، وطريقة عملك في هذه الفترة ستحدد كيفية انتهاء الامور في نهاية العام .

على الصعيد العاطفي:
فيما يخص الجانب العاطفي، فإنك ستظهر الكثير من الاهتمام للجنس الآخر ودائما ما ستحاول اكتشاف أسرارهم ، وهذا من باب الفضول فقط.

سيكون لديك اهتمامات بمن هم بمحيط عملك وستحاول التودد والتقرب إليهم بشكل أو بآخر .

ستعيش فترات رومانسية ولحظات لا تنسى مع بداية الربيع ولكن الاخبار السارة سيحملها لك الفلك مع اقترابنا من شهر اكتوبر ، فهذا الشهر هو شهر الارتباط او شهر العلاقات الجدية .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.