ابراج 2015 .. توقعات برج الحمل وبرج الثور لعام 2015

بواسطة | ديسمبر 11, 2014
7422 مشاهدة | 0 التعليقات

ابراج 2015 .. توقعات برج الحمل وبرج الثور لعام 2015
توقعات برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

ستصادف يا عزيزي الحمل بعض المتاعب والمشاكل المتراكمة منذ العام 2014  والتي لا يجب عليك أن تتركها من دون حل ، بداية عام 2015 قد تكون مناسبة لك لحلها ، وقد تساعدك رباطة جأشك وثقتك بالنفس من إزالة جميع العقبات والمخاوف مقدمّا، فأنت مفعم بالحيوية و النشاط ، ولكن نقطة ضعفك ستكمن في عنادك في بعض الأحيان وكذلك في عدم قدرتك على الخضوع إلى الحلول الوسطى.

احذر من الوقوع في مصادمات ومشاحنات مع مدرائك في العمل في الربع الاول من عام 2015 وذلك بسبب سلوكك العدواني وعدم قدرتك على التوافق مع آراء الآخرين وهذا ما قد يسبب لك متاعب في العمل وفي العلاقات مع الاخرين وخاصة من هم في المناصب الاعلى منك.
على الصعيد المهني :

فإن أصحاب برج الحمل سيخوضون التحديات. وغالبية مواليد برج الحمل سيقومون بتغيير وظائفهم العادية،إما عن طريق فتحهم لأعمالهم ومشاريعهم الخاصة أو  على الأقل سيقومون بفرض اقتراحاتهم وأفكارهم قي مكان عملهم مما يجعلهم يبتعدون قليلاً عن مجال هملهم الاعتيادي.

على الصعيد العاطفي :

أما فيما يخص العلاقات العاطفية، سواءا الرجال أو النساء والذين يعتبرون رومانسيين حقيقيين.

اما بالنسبة للرجال فأنهم سيأخذون وقتا كبيراً للاستقرار قد يكون ذلك حتى صيف 2015 ، ولكن سيكون عام 2015 مليئ بالصداقات الجديدة وخاصة من الجنس اللطيف ، وهذه الصداقات الجديدة قد تكون هي السبب بتأخر استقرارك .

أما بالنسبة للنساء المنتميات إلى هذا البرج فسيوفتون فرصة الارتباط في كثير من الاحيان والسبب في ذلك هو نهم سيستمرون بالبحث عن الشخص المثالي الذي يحترمهم و قادر على أن يبين لهم الطريق الصحيح في حياتهم.

 

توقعات برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

عزيزي برج الثور أنت معروف بالطابع العملي والمسؤولية، لذا حاول أن تولي هذه الامور الكثير من الاهتمام، لإنك قد تواجه بعض المشاكل المتراكمة من عام 2014 وعليك التعامل معها بمسؤولية وهدوء ، ومن حسن حظك أنه في هذا العام سيقودك كوكب الزهرة إلى مسار الهدوء.

على الصعيد المهني :

مع قدوم الربيع عليك يا عزيزي الثور أن تزيد من حرصك، ولكن لا تخف من التحمس لفكرة زملائك وساعدهم. وإذا كنت تعمل بجد يمكنك تحقيق أهداف كبيرة وبناء أشياء لنفسك كنت تريدها منذ فترة طويلة. فقط احرص على عدم اكتساب عدو خلال هذه الفترة من النجاح والشهرة. في بعض الأحيان يمكن للناس أن يكونوا حسودين كثيرا.

في منتصف العام قد تمر بفترات حرجة جدأ وعدم استقرار على صعيد الوظيفة والمهنة وقد تعاني من تقلبات مزاجية وعدم ارتياح على الصعيد العائلي، ونصيحتنا لك هي التروي والهدوء  ووضع بعض القواعد أو تقديم تنازل صغير لتصحيح المسار فالامور ستتحسن مع مرور الوقت.

سوف يكون الخريف فترة مستقرة للغاية بالنسبة لك. سيكون هذا الوقت مناسبا لاتخاذ القرارات الهامة. إذا كان لديك حلم طويل الأجل، فهذا هو الوقت المناسب لتنفيذه. لا تتردد في البحث عن الرفاهية واسترخي فقط ، واذا احسنت التعامل مع الفترة الحرجة التي مررت بها فقد نكون هناك ترقية بانتظارك، حاول ان تعمل لاجلها في هذا الوقت والا فأنك قد تفسد الامور مع نهاية العام .

على الصعيد العاطفي :

منذ بداية العام سوف تبدي جيدا مع علاقاتك العاطفية. وبطريقة هادئة سوف تكون قادرا على التغلب على الماضي، وربما على النزاعات المنسية القديمة. يمكنك أيضا مساعدة الآخرين لحلّ الخلافات الخاصة بهم، ما قد يجعلك تكسب الاعتراف. من ناحية أخرى ، ليس من المريح القيام بمعارف جديدة خلال هذه الفترة. لاحقا يمكن أن تكتشف حقيقة غير سارة.

بعد منتصف العام والذي سيكون غير مريح سيأتي فصل الصيف وستعيش عطلة لا تنسى، وسوف تصبح غير محتاج للقلق حول حبّك. كل شيء سيكون على ما يرام. لهذا السبب يمكن لأصحاب برج الثور أن يبدؤوا العمل بحماسة واندفاع. وفقا للأبراج يمكنك الاستفادة من وقتك بشكل فعال جدا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.