ابراج 2015 .. توقعات برج الجوزاء وبرج السرطان لعام 2015

بواسطة | ديسمبر 12, 2014
8487 مشاهدة | 0 التعليقات
ابراج 2015 .. توقعات برج الجوزاء وبرج السرطان لعام 2015
توقعات برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

مع بداية العام 2015 ستجد نفسك منفتح على المعرفة ، ستعلم الكثير من الأشياء الجديدة، وسيتكون لديك معرفة عامة حتى بمختلف الامور و لوكانت بصفة سطحية .ستجد نفسك تكتشف أشياء لا يراها الأخرون ، وكل هذا سيساعدك في القادم من الايام .

على الصعيد المهني :

ستمر بفترة من عدم الراحة ولكن الفلك ينصحك يا عزيزي ويقول لك بأن لا تجعل من التعليقات السلبية من الأشخاص الآخرين قادرة على تثبيط رغبتك في التحقيق والاستكشاف. بل على العكس استمع لها فقط لتشكيل رأيك الخاص. ولا تجعل آراء الآخرين في جوهرها مهمة بالنسبة لك.
مع اقترابنا من منتصف العام ستشعر كثيرا بالوحدة وستظن أن كل شيء ينزلق من خلال أصابعك. ومع ذلك، لا تستسلم . بل حاول التعرف على  أشخاص جدد ، هؤلاء الاشخاص قد يفتحوا امامك طرق وسبل وآفاق أخرى ستفيدك مستقبلاً .
على الصعيد العاطفي :

فيما يخص الجانب العاطفي، ستجد نفسك تكوَن العديد من العلاقات في نفس الوقت ، وستكون محتارا باختيار الشريك الذي ستكفي معه مشوار الحب .
والفلك ينصحك

 

توقعات برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

عزيزي مولود السرطان عام 2015 هو عام الأسرة بالنسبة لك وأفضل الاوقات التي ستقضيها ستكون بجانب الاسرة ، وستشعر براحة كبيرة بالقرب من عائلتك أو مع أصدقائك المقربين.
على الصعيد المهني :

فمن المعروف عنك يا عزيزي السرطان بأنك من غير  المتحمسين للعمل وبأن لديك ميل إلى الراحة ، ولكنك مضطر في هذا العام بأن تغيير من أفكارك لتطوير حياتك نحو الافضل .

في بداية العام عليك تجنب النزاعات والمشاكل، والابتعاد قدر الامكان من الغوص بالتفاصيل ، لأن هذا قد يوقعك بمشاكل أنت بغنى عنها وخاصة أن بداية عام 2015 ستكون بداية مليئة بعدم الاستقرار والأرق .
مع الاقتراب من نصف العام ستبحث على التغيير، وذلك من أجل بعض الحاجات الداخلية. ولكن عليك الصبر وعدم استعجال التغيير ودع الامور تأخذ مجراها .

على الصعيد العاطفي :

أما بالنسبة للحب والزواج فستنتظر قليلاً قبل ان يدق القلب من جديد ،ولكن احذر فإن الكآبة و القلق لا يجعلان من الوضع أسهل. وكن على يقين بأن باب الحب سيفتح لك وذلك مع اقترابنا من فصل الصيف .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.